ماكدونالدز تبيع برجر نباتي في الولايات المتحدة

تخطط ماكدونالدز لإضافة عروض جديدة من المنتجات الخالية من اللحوم إلى قائمتها في عام 2021، لتنضم إلى مجموعة المطاعم التي تقدم اللحوم النباتية.

لم تذكر ماكدونالدز كيف ستصنع برغر “ماك بلانت” الذي لا يحتوي على لحوم، لكن شركة اللحوم النباتية بيوند ميت قالت لشبكة سي إن بي سي إن الشركتين قد عملتا معًا لإنشاء فطيرة همبرغر نباتية. اختبرت ماكدونالد سابقًا برجرًا خاليًا من اللحم مع فطيرة بيوند ميت في أونتاريو، كندا، في سبتمبر 2019.

والآن تنضم ماكدونالدز إلى مطاعم الهامبرغر الكبيرة الأخرى التي بدأت بالفعل في بيع البرغر النباتي. على سبيل المثال، عمل برجر كينج مع شركة Impossible Foods لإنشاء “Impossible Whopper” الذي تم توفيره في جميع أنحاء الولايات المتحدة في عام 2019.

وقال إيان بوردن، رئيس ماكدونالدز إنترناشونال، إن الشركة متحمسة لأنها تعتقد أن لديها منتجًا لذيذًا. وقال إنه يمكن أيضًا إضافة شطائر الدجاج ووجبة الإفطار النباتية إلى عروض ماك بلانت.

ومع ذلك، هذه ليست أول برجر بلا لحم من ماكدونالدز حيث بدأت الشركة في بيع برغر “ماكفيجان” في فنلندا والسويد في ديسمبر 2017. كما حصل الألمان على برجر بدون لحم من ماكدونالدز ” بيج فيجان تي إس” في عام 2019.

ووجد استطلاع أجرته مؤسسة جالوب في عام 2019 أن 41٪ من البالغين الأمريكيين جربوا اللحوم النباتية، و60٪ ممن جربوها قالوا إنهم على الأرجح سيحصلون عليها مرة أخرى. في ذلك الوقت، وجدت جالوب أيضًا أن 23٪ من الأمريكيين، وخاصة النساء، قالوا إنهم تناولوا كميات أقل من اللحوم في العام الماضي، وقال معظمهم إنهم يفعلون ذلك من أجل صحتهم.

ومع ذلك، أظهر استطلاع أجرته مؤسسة جالوب عام 2018 أيضًا أن 5٪ فقط من الأمريكيين يعتبرون أنفسهم نباتيين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*