برنامج عالمي جديد على “إم بي سي”

سيكون الجمهور العربي على موعد قريبا مع برنامج عالمي جديد تبثه قنوات “إم بي سي”، حسب ما أعلنت عنه المجموعة الإعلامية السعودية في بلاغ لها عممته على الصحافة العربية. 

ويتعلق الأمر ببرنامج “إنت مين؟”، النسخة العربية للبرنامج العالمي “ذو ماسكت سينغر”، وهو برنامج ضخم من صنف البرامج الترفيهية التي تحصد نسب مشاهدة مهمة من طرف الجمهور، يقدم فكرة جديدة ومبتكرة وغير تقليدية.

ويشارك في البرنامج، المنتظر عرضه ابتداء من التاسع دجنبر المقبل على قنوات المجموعة، 12 نجما من مختلف أنحاء العالم العربي، يأتون من مجالات عدة، يقفون على المسرح متنكرين بأزياء معينة لتقديم استعراضات غنائية، وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم، وذلك من خلال دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم، في وقت يشارك الجمهور من المنزل فريق المحققين في كشف المستور ومعرفة هوية النجوم. 

ويتولى أربعة فنانين من العالم العربي مهمة المحققين. ويتعلق الأمر بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور والممثل ومقدم البرامج السعودي مهند الحمدي والممثل المصري حسن الرداد والنجم والممثل السوري قصي خولي، إذ سيقومون بالتعاون مع الجمهور في الاستوديو عبر التصويت لاستبعاد مشترك واحد وكشف هويته مع نهاية كل حلقة من حلقات البرنامج.

أما مهمة تقديم هذا البرنامج العالمي الضخم، فأسندت إلى الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال.

وتعتبر مجموعة قنوات “إم بي سي” السعودية، رائدة في مجال الترفيه التلفزيوني، إذ عملت منذ سنوات عديدة على شراء حقوق بث العديد من البرامج العالمية الضخمة، لتقدمها في نسختها العربية، من بينها “أراب أيدول” و”ذو فويس”، محققة نسب مشاهدة هامة في مجموع بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولدى المغتربين في مختلف أنحاء العالم.

ومن المنتظر أن يشارك عدد من الفنانين المغاربة في هذا البرنامج الجديد، خاصة بعد إطلاق قناة “إم بي سي 5″، التي تسعى إلى استقطاب أكبر نسبة من المشاهدين من بلدان المغرب العربي عموما، والمغرب بشكل خاص.

وتراهن القناة على هذا البرنامج الجديد، من أجل استعادة ريادتها في مجال الترفيه، بعد أن طغت أخبار كورونا في المدة الأخيرة، على وسائل الإعلام، وغطت على كل “الفورمات” الترفيهية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*