متحف اللوفر ودار كريستيز ينظمان حدث “مزاد من أجل اللوفر”


_مزاد على تجارب استثنائية لدعم المتحف خلال هذه الأوقات وجمع التمويل للأستوديو؛ المساحة الجديدة المخصصة للتعليم الفني والثقافي_


أعلن متحف اللوفر ودار كريستيز للمزادات عن تعاونهما في تنظيم حدث “مزاد من أجل اللوفر”، بدعم من فندق “دراوت”، وهو مزاد إلكتروني غير مسبوق، يقام لأول مرة ويخصّص ريعه بالكامل لمشاريع دعم متحف اللوفر والأستوديو، المساحة الجديدة المخصصة للتعليم الفني والثقافي والمقرّر افتتاحها خريف العام 2021. وسيُقام المزاد على موقع Christies.com [1] بين 1 و15 ديسمبر 2020.


ويعرض متحف اللوفر بالمزاد، لأول مرة، 24تجربة لا يمكن للمال شراؤها في الأوقات العادية، وتشمل الوصول الحصري إلى كواليس القصر الكبير في باريس، والمناسبات الخاصة التي تنظمها بعض العلامات التجارية العالمية الفاخرة، بجانب أعمال فنية تبرّع بها فنانون معاصرون دعمًا للمتحف.


وتمثل بعض التجارب البارزة المتاحة في المزاد، مثل الامتياز الحصري لحضور عملية الفحص السنوي للوحة الموناليزا والتي تجري خارج صندوق عرضها، فرصًا لا تتكرر.

وتشمل باقة التجارب الحصرية أيضًا رحلة بين متاحف اللوفر الثلاثة: اللوفر باريس واللوفر لنس واللوفر أبوظبي، تتاح لشخصين وتشمل زيارة خاصة إلى المتاحف الثلاثة، وعشاءً في مطعم “أتيلييه دو مارك مورين” ومطعم “فوكيتس” أبوظبي، بالإضافة إلى إقامة لليلة واحدة في الفندق اللوفر لنس. ويُعدّ العرض ساريًا حتى 31 ديسمبر 2022

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*