بداية عصر جديد لعشاق العاب الفيديو بفضل أحدث وحدات التخزين WD_BLACK

تم تصميم خمسة حلول جديدة لعشاق ألعاب الفيديو تستند كلها على الأقراص الصلبة (HDD) وأقراص التخزين الصلبة ذو الحالة الثابتة  (SSD) من أجل الرفع من سعة التخزين لأجهزة الكمبيوتر والألعاب.

عناصر القوة

– المنتجات الجديدة™WD_BLACK  موجهة على وجه الخصوص إلى اللاعبين الذين يواجهون صعوبات عند بلوغ حدود سعة التخزين الخاصة بجهازهم للألعاب أو بحاسوبهم الشخصي، ويجدون أنفسهم في موقف اختيار لعبتهم المفضلة التي يجب حذفها بغية الحصول على مساحة إضافية.

– تم تصميم أقراص التخزين الخارجية الخمسة الجديدة اعتمادا على تقنية محرك الأقراص الصلبة ™WD_BLACK™ SN750 NVMe™ ، لتصبح الحليف المخلص لعشاق ألعاب الفيديو.

الدار البيضاء- المغرب 3  دجنبر 2020

تُعلن شركة ويسترن  ديجيتال، المدرجة في بورصة ناسداك، تحت رمز WDC، والمتخصصة في إنتاج الأجهزة الخاصة بالحواسيب، عن إطلاق مجموعة جديدة من الحلول الخاصة بالتخزين الخارجي في السوق الإفريقية.

الحلول الجديدة تم تصميمها خصيصا من أجل تمكين اللاعبين الذين يلعبون اعتمادا على حواسيبهم أو أجهزة اللعب، من الوصول إلى تجارب مستخدم حديثة، وتحميل ألعاب أكثر، دون الحاجة إلى القلق حول سعة التخزين، أو استنفاد سعة التخزين الخاصة بأجهزتهم، على اعتبار أن الحلول التي تم إطلاقها تتسم بوجود الناقل التسلسلي العام المعروف اختصارا بـ”USB” ذو سرعة فائدة (20 جيغابيت في الثانية)، والذي يُعد الأول من نوعه في مجال الألعاب، وهناك كذلك منفذ USB 3.2 من الجيل الثاني مدمج بشكل مباشر في مشغل الألعاب.

طريقة الاستعمال: 

تعتمد الألعاب المتوفرة حاليا في السوق على آخر التكنولوجيات الحديثة في مجال الرسومات، مع ضمان الحصول على فوائد من البيئات الاستثنائية المتطورة مثل الواقع المعزز والافتراضي، وبناء على ذلك، تحتاج هذه التطبيقات فائقة الحداثة إلى أداء جيد، وفي الوقت ذاته هي في حاجة إلى

 أحجام ملفات شديدة الارتفاع، وبالتالي، يمكن أن تصل بعض الألعاب بسهولة إلى 100 جيجابايت أو حتى تجاوزها، وهذا يٌشكل تحدياً كبيراً جدا بالنسبة إلى اللاعبين الذين كثيراً ما يجدون نفسهم مضطرين إلى حذف ألعابهم المفضلة من أجل تحميل ألعاب جديدة.

الحلول الخمسة الجديدة تم تصميمها بعناية فائقة من أجل التصدي لكل التحديات المتعلقة بالتخزين، وذلك بالاعتماد على الأداء العالي لمحركات الأقراص الصلبة ™WD_BLACK SN750 NVMe المتوفرة حاليا في السوق. 

هذه الحلول الجديدة تتميز بالجودة والموثوقية المعترف بهما لدى منتجات شركة “ويسترن  ديجيتال”، فهي تسمح للاعبين الذين يعتمدون على الحاسوب وأجهزة اللعب من الاستفادة إلى أقصى درجة من حصص الألعاب الخاصة بهم، من دون أي قلق بشأن أي شيء آخر.

وبفضل محرك الأقراص ذات الحالة الصلبة WD_BLACK™ التي توفر سرعات تحميل مذهلة، أصبح بإمكان اللاعبين أن ينصب كل تركيزهم على تحقيق شغفهم المفضل، واللعب بدون قلق.

الحلول الجديدة التي تم طرحها، هي مصممة بشراكة مع “ميكروسوفت”، ويتيح بعضها إمكانية الاستفادة من عضوية لمدة 3 أشهر لـ”Xbox Game PassUltimate  التي تُمكن اللاعبين الاستفادة من أكثر من 100 لعبة على الحاسوب وجهاز الألعاب، مع الاستفادة في الوقت ذاته من فوائدة عديدXbox Live Gold**.

وفي هذا الصدد، صرح غسان أزي، مدير المبيعات في إفريقيا بشركة ويسترن ديجيتال :”يتقاسم معنا اللاعبون في كثير من الأحيان شعورهم فيما يتعلق بكيفية الأداء، والقيود المتعلقة بالطاقة الاستيعابية الخاصة بأجهزتهم الحالية، عندما يواجهون صعوبات في الجودة العامة لتجارب الألعاب الخاصة بهم. وسواء تعلق الأمر باللاعبين المحترفين أو المبتدئين، نعمل في الشركة على توفير تجربة مستخدم استثنائية وذات أداء عالي. وبصفة عامة، فإن أحدث المنتجات التي أضفناها إلى مجموعة منتجات ™WD_BLACK ستسمح إلى العديد من اللاعبين بتخزين مجموعة واسعة ومتنوعة لا محدودة من الألعاب.”

بعض التفاصيل التقنية:

يمكن تفصيل منتجات ™WD_BLACK الجديدة على الشكل التالي:

– محرك أقراص الألعاب  WD_BLACK™ P10:

  • قرص تخزين بسعة هائلة يمكن أن تصل إلى 5تيرابايت، مما يُمكنه من تخزين ما يصل إلى 125 لعبة.
  • عامل على صيغة محمول مع منفذ USB من الجيل الثالث 3.2
  •  أداء عالي لتحسين تجربة الألعاب على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي
  • ضمان لمدة ثلاث سنوات

– محرك أقراص الألعاب  WD_BLACK™ P50:

  • قرص تخزين خارجي مزود بواجهة توصيل “USB” من الجيل الثالث 3.2، 2 x2، ويعد الأول من نوعه في مجال تخزين البيانات، بالإضافة إلى مشغل ألعاب يمكن أن تصل سرعته إلى 2000 ميغابايت في الثانية *.
  • مساحة تخزين إضافية لغاية تيرابايت، بغية الاحتفاظ بكل ألعابك المفضلة وتسمح لك بتنزيل ألعابك الجديدة
  • ضمان لمدة خمس سنوات

محرك أقراص الألعاب  WD_BLACK™ D10:

  • تصل سعة قرص التخزين إلى 8 تيرابايت كحد أقصى، قادر على استيعاب ما يصل إلى 200 لعبة مختلفة
  • يمكن أن تصل السرقة إلى 250 ميغابايت في الثانية*، مع سرعة دورات تُقدر بـ 7200 دورة في الدقيقة وتقنية التبريد نشطة للحفاظ على الظروف الحرارية للقرص
  • ضمان لمدة ثلاث سنوات

محرك أقراص الألعاب  WD_BLACK™ D10 لـجهاز Xbox One:

  • تصل سعة قرص التخزين القصوى إلى 12 تيرابايت، مما يسمح لك بتوسيع مجموعة ألعاب Xbox One بشكل أكبر، مع توفير ما يصل إلى 300 لعبة مختلفة في الوقت ذاته
  • عند شراء ثلاثة أشهر في جهاز “Xbox one” يتم منح Game PassUltimate**  بشكل مجاني
  • سرعة تصل إلى 250 ميغابايت في الثانية*، بمعدل 7200 دورة في الدقيقة باستخدام تقنية التبريد نشطة للحفاظ على الظروف الحرارية للقرص
  • ضمان لمدة ثلاث سنوات

محرك أقراص الألعاب  WD_BLACK™ P10 لجهاز “Xbox One”:

  • قرص تخزين بسعة قصوى تصل إلى 5 تيرابايت، قابل على استيعاب ما يصل إلى 125 لعبة مختلفة.
  • الاستفادة مجانا من شهرين في ” Xbox Game PassUltimate” عند الشراء. هذا الاشتراك يتيح لك إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 لعبة على Xbox One والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى Xbox Gold Live
  • أداء عالٍ لتحسين تجارب الألعاب على Xbox One
  • ضمان لمدة ثلاث سنوات

الأثمنة والتوفر:

ويتميز مشغل الألعاب WD_BLACK™ P10 بسعات تخزين تتراوح من 2 إلى 5 تيرابايت، ويتراوح سعره ما بين 1799 درهم وصولا إلى 2949 درهم.

يتميز مشغل الألعاب WD_BLACK™ P10 لـ Xbox One بسعة تخزين تتراوح بين 3 و5 تيرابايت، تم تحديد ثمنه في 2305 درهم. فيما تبلغ سعة محرك أقراص الألعابWD_BLACK™ D10   8 تيرابايت، ويبلغ ثمنه4,715 درهم، كما هناك محرك أقراص الألعاب Xbox One من  Game Drive WD_BLACK™ ، متوفر بسعة 12 تيرابايت بثمن 7049 درهماً.

هذه الأثمنة المذكورة، تختلف وفقًا لطراز كل منتج وقدرته، وسيكون مشغل الألعاب WD_BLACK™ P10 لـ Xbox One، ومشغل الألعاب WD_BLACK™ D10 و WD_BLACK™ D10 لـ متوفران عند  Xbox One Atlas Gaming و Didali ابتداء من هذا الفصل، فيما سيكون مشغل الألعاب WD_BLACK™ P50 متوفرًا بدءًا من الفصل الرابع.

ومن خلال توفير فرص جديدة لتخزين البيانات، تقدم شركة ويسترن ديجيتال أكبر مجموعة من المنتجات والحلول في هذا المجال لمساعدة الناس في الحفاظ على مضامينهم وتحويلها بشكل أحسن.

للحصول على معلومات أوفى، لا تترددوا في زيارة موقعنا:

www.wdblack.com

المصادر:

www.wdblack.com

اقتباسات:

ويسترن ديجيتال:”نعمل على التصدي إلى المشاكل المرتبطة بسعات تخزين الألعاب. تخزين إمكانيات. يتمثل هدفنا في منح المستخدمين القدرة على تنزيل وتخزين أكبر عدد ممكن من الألعاب التي يرغبون فيها. وبهذه الطريقة، نريد أن نسمح لجميع أنواع اللاعبين، سواء المحترفون أو المبتدئون، الاستفادة بشكل دائم من أداء عالي جدا. اليوم، وبفضل أحدث المنتجات التي أضفناها إلى محفظة ™WD_BLACK، أضحى بإمكان اللاعبين تحميل عدد لا نهائي من الألعاب والاحتفاظ بها في الوقت نفسه وعلى الجهاز ذاته”.

نبذة عن ويسترن ديجيتال:

تعمل شركة “ويسترن ديجيتال” على إنشاء بيئات تتيح إمكانية استخدام البيانات بأحسن طريقة ممكنة وأكثرها فعالية. وبصفتها شركة رائدة في مجال البنى الأساسية للبيانات، فإن العلامة  تواصل الابتكار لتمكين المستخدمين حول العالم من الحفاظ على البيانات والوصول إليها والحصول عليها بكمية لا محدودة. وسواء كانت مراكز البيانات أو الأجهزة المحمولة الأكثر تطورا، فإن الحلول الحديثة التي نقدمها، ستقدم لكم دائمًا إمكانيات مذهلة وفي غاية الروعة.

. ——————————————————————————————————————————-

1 – عدد الألعاب التي تصل سعتها إلى 36 جيغابايت لكل لعبة. الرقم يمكن أن يختلف وفقًا لحجم الملفات ونوع تنسيق الجهاز، وتسجيل حضور برامج أخرى والعديد من العوامل الأخرى المختلفة.

2- 1 جيغابايت = 1 مليار بايت و1 تيرابايت = 1 تريليون بايت. يُمكن أن تكون السعة الفعلية أقل وفقًا لبيئة التشغيل.

*استنادًا إلى سرعة التشغيل، ما لم يُذكر عكس ذلك. يُستخدم لمعدل النقل، ميغابايت في الثانية (Mo/s) = بايت في الثانية. الأداء قد يختلف حسب مكونات الأجهزة والبرامج المستخدمة والتكوينات.

**متاح لفترة محدودة. ضرورة قراءة غلاف المنتج للحصول على تفاصيل أكثر.

——————————————

ويسترن  ديجتال، وشعارها،l وشعار WD_BLACK هم علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية مملوكة لشركة ويسترن  ديجيتال، أو إحدى الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى. العلامة اللفظية NVMe هي علامة تجارية مسجلة لشركة NVM Express, Inc.

مختلف العلامات التجارية الأخرى هي في ملكية أصحابها، كما أن مواصفات المنتج يُمكن أن تتعرض للتغيير من دون إشعار، فضلا أن الصور المعروضة يُمكن أن تختلف عن المنتجات الفعلية. جميع المنتجات تُسجل حضورها في بعض الدول، وليس في جميع المناطق عبر العالم.

©جميع الحقوق محفوظة لشركة ويسترن  ديجيتال، أو الشركات التابعة لها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*