المغربي تومادي يحصل على جائزة أمريكية

حصل الممثل المغربي وحيد تومادي، أخيرا، على جائزة من مهرجان لاس فيغاس، عن مشاركته المتميزة في فيلم “إن تري دراغون”، مثلما حصل ثمانية ممثلين في الفيلم نفسه، على جوائز من المهرجان الأمريكي المعروف.

وقال تومادي، المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، والمعروف في الساحة الفنية بهوليوود باسم لوكا تومادي، إنه سعيد بالمشاركة في هذا الفيلم، إلى جانب ممثلين مهنيين سبق لهم أن لعبوا إلى جانب نجوم كبار مثل بروس لي وشيك نوريس وفاندام وجاكي شان، مضيفا أن الدور الذي لعبه كان دور صاحب مطعم ينتمي إلى المافيا ويجتمع عنده باقي أعضائها من أجل التخطيط لمعاركهم وصراعاتهم.

وأشار تومادي، في اتصال مع الموقع، إلى أن الأمر يتعلق بفيلم “كاراطي” ينتمي إلى أفلام المافيا والعصابات، والذي يجعل المتفرجين يلتقطون أنفاسهم مع تتابع مشاهده ولقطاته المثيرة.

ومن المرتقب أن يعرض الفيلم قريبا على شاشات نيتفليكس وأمازون.

واختار تومادي مهنة التمثيل إلى جانب مهنة الطبخ التي يمارسها بحب وشغف، هو الذي استطاع، في طرف سنوات قليلة على استقراره بلوس أنجلس، أن يصبح واحدا من أشهر الطباخين في المدينة، حيث يملك مطعما متخصصا في الأكل الإيطالي والمغربي.

وهاجر تومادي، ابن المحمدية، إلى الولايات المتحدة الأمريكية سنة 1996، قادما إليها من إيطاليا التي عاش فيها سنوات عديدة، حيث درس الطبخ ومارسه في العديد من المطاعم الإيطالية المعروفة.

وكان مجال الطبخ، بوابة العبور بالنسبة إلى تومادي، إلى عالم التمثيل، بعد أن مكنته مهنته من التعرف على العديد من الممثلين والمنتجين والصحافيين والمشاهير، بحكم تنقله إلى المنازل من أجل الطبخ في المناسبات.

وإلى جانب جوائز التمثيل، نال تومادي العديد من الجوائز في مسابقات الطبخ الدولية المتخصصة التي سبق أن شارك فيها.

وإضافة إلى الطبخ والتمثيل، يقدم تومادي أيضا برنامجا مباشرا على “سكايب” بعنوان “مانجيري ويذ شيف تومادي”، يعلم من خلاله المتصلين كيفية طبخ أطباق سهلة وبسيطة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*