فرصة لا تعوّض للعودة إلى حماس الفعاليات الرياضية الحية في أبوظبي!

عودة منتظرة واستثنائية للجماهير لحضور المنافسات عبر باقات مميزة وحصرية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- 11 يناير 2021: مع الإعلان عن العودة المنتظرة لحضور الفعاليات الرياضية المباشرة، تشهد تذاكر فعاليات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” إقبالاً كبيراً من قبل عشّاق الرياضة الحريصين على حضور النزالات التي تستضيفها جزيرة ياس في أبوظبي بين 16-24 يناير الجاري.

بعد أقل من 7 أيام تنطلق المنافسات التي تستمر على مدار أسبوعٍ كامل لتشهد خلاله ثلاث فعالياتٍ ضخمة، ونظراً للإقبال الشديد الذي شهدته التذاكر منذ طرحها يوم الجمعة 8 يناير الماضي، لم يتبق سوى عددٍ محدود من التذاكر لحضور بطولات “يو إف سي ليلة القتال: هولواي ضد كتار” و”يو إف سي ليلة القتال: شيسا ضد ماجني” يومي 16 و20 يناير، و”يو إف سي: 257 بورييه ضد ماكجريجور” يوم 24 يناير.

واستجابةً للإقبال الكبير للجمهور الحريص على متابعة العودة المرتقبة لكونور ماكجريجور إلى حلبة النزال لمواجهة جديدة مع داستن بورييه في بطولة “يو إف سي 257″، طرح منظمو الفعالية باقةً مميّزة تتيح للجماهير حضور جميع منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” ضمن باقة واحدة، والتي يمكن الحصول عليها عبر  etihadarena.ae وticketmaster.ae.

وتعد منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” الفعالية الافتتاحية للاتحاد أرينا، وهي أكبر أرينا داخلية متعددة الأغراض في المنطقة على ضفاف الواجهة المائية الخلابة لمنطقة “ياس باي”، والموطن العالمي الجديد لمؤسسة “يو إف سي”.

وفيما تفتتح منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” عودة الجماهير إلى الفعاليات الرياضية الحية في المنطقة، فإنها تسلّط الضوء على جاهزية أبوظبي لاستقبال السياح والزوار لتجربة عروضها الاستثنائية ووجهاتها الثقافية والسياحية والترفيهية العصرية.

وتُقام منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” وسط تدابير وإجراءات احترازية مشددة لضمان صحة وسلامة جميع المشجعين ومقاتلي “يو إف سي” ومختلف الجهات المعنية المشاركة في الفعاليات، ومجتمع إمارة أبوظبي على نطاقٍ أوسع. وتشترط التدابير الاحترازية التي يتم تطبيقها تقديم نتيجة فحصٍ سلبية للكشف عن فيروس كوفيد-19 كشرطٍ إلزامي لدخول الفعالية، مع الالتزام بارتداء الكمامات، وتطبيق معايير التباعد الاجتماعي في جميع المرافق والأوقات، وغيرها من المعايير التي تنسجم مع الاستجابة التعاونية لمختلف الجهات المعنية في أبوظبي للتصدي لجائحة كوفيد-19 والتي استقطبت إشادةً عالميةً واسعة.

فئات التذاكر والباقات

الفعاليةالتاريخالتذاكر
يو إف سي ليلة القتال: هولواي ضد كتار16 ينايرتتوفر بأعداد محدودة عبر  etihadarena.ae وticketmaster.ae.
يو إف سي ليلة القتال: شيسا ضد ماجني20 ينايرتتوفر بأعداد محدودة عبر  etihadarena.ae وticketmaster.ae.
يو إف سي 257: بورييه ضد ماكجريجور 24 ينايرغير متوفرة
الباقة المميّزة(“يو إف سي 257″ + ليلتي القتال”16-24 ينايرتتوفر بأعداد محدودة عبر  etihadarena.ae وticketmaster.ae.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*