راديو “سوا” بصيغة إخبارية جديدة

) سبرنغفيلد، فيرجينيا) –– يطل راديو “سوا” على مستمعيه بصيغة إخبارية جديدة ابتداء من الخميس في21 كانون الثاني/ يناير 2021. وستضاعف الإذاعة التي تتوجه الى العراق والمشرق محتوى الاخبار المحلية والمعلومات، فضلا عن بث البرامج الرئيسية لقناة “الحرة” بغية إطلاع الجمهور على آخر المستجدات المتعلقة بالشرق الأوسط، الولايات المتحدة والعالم.

رئيسة شبكة الشرق الأوسط للإرسال MBN الدكتورة فيكتوريا كوتس قالت: ” لقد بات من المهم، وأكثر من أي وقت مضى، أن يحصل الناس في المنطقة على معلومات دقيقة وآنية، والتغيير الذي أجريناه على صيغة “سوا” يصب في هذا الإطار”. وأضافت كوتس: “سنحافظ على البرامج التي تهم الجمهور، وسنعمل على إضافة أخرى محلية تتمتع بالدينامية وتركز على التمكين الاقتصادي، حقوق المرأة ، القضايا الاجتماعية والسياسية وتلك التي تهم الشباب”.

يمكن الاستماع الى راديو “سوا” عبر موجة الـ FM في العراق، لبنان، الأردن، والأراضي الفلسطينية، كما يمكن الاستماع الى الإذاعة في سوريا وإسرائيل.

شبكة الشرق الأوسط للإرسال (MBN)

شبكة الشرق الأوسط للإرسال (MBN) مؤسسة غير ربحية  تأسست عام 2004 تمولها الحكومة الأميركية من خلال هبة مقدمة من الوكالة الأميركية للإعلام الدولي (USAGM)، وهي وكالة فيدرالية مستقلة. تعمل هذه الوكالة على حماية الاستقلالية والنزاهة المهنية لاعلاميي المؤسسة.

MBN هي مؤسسة إعلامية متعددة الوسائط مهمتها توفير منبر لتبادل الآراء والأفكار ووجهات النظر المختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتهدف الى تقديم اخبار ومعلومات موضوعية ودقيقة والى نقل صورة حقيقية عن الولايات المتحدة وسياساتها وعن الشعب الاميركي. ومن خلال منصاتها المختلفة، تسعى MBN الى التواصل مع شعوب المنطقة دعما للحريات والحقيقة والفرص.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*