نحو عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد؟

لم يدفع بعد الانتر ميلان، الذي يعاني من أزمة مالية كبيرة في الوقت الحالي،  مبلغ انتقال أشرف حكيمي لريال مدريد، وبذلك يمكن للفريق الإسباني أن يسترجع لاعب أسود الأطلس.

لم يسلم أي فريق كرة قدم من الأزمة المالية المتعلقة بجائحة كوفيد-19، فحتى الأندية الأوروبية الكبرى تأثرت، وهو حال الانتر ميلان الذي تأثر مالكه، مجموعة سونينغ، بشدة من الأزمة العالمية الحالية. وحسب صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فهذه الوضعية أزعجت ريال مدريد.

ولم يتوصل النادي الاسباني بأدنى قرش من اتفاق أشرف حكيمي، إذ انتقل اللاعب الجانبي لأسود الأطلس خلال هذا الصيف بعد صفقة 40 مليون أورو، إذ أنه من المفروض أن تكون العشر مليون أورو الأولى قد دفعت، ولكن الصحيفة أوضحت أن الأمر ليس كذلك.

وليس هذا بالخبر الجديد، حيث تم إعلان ذلك الأسبوع الماضي من طرف الصحافة الاسبانية التي شرحت أن الناديين اتفقا على أن يؤجلا الدفع إلى غاية 30 مارس.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، حسب مصادر قريبة من ريال مدريد، أنه بالرغم من أن الاتفاق يعتبر رسميا بوجود رسالة ممضية، إلا أنه كان من المفروض أن يرافقه سلسلة من الضمانات، إلا أن الانتر ينكر ضرورة هذا الالتزام.

النتيجة: يفكر الريال في استرجاع  حكيمي إلى مدريد، وترمي هذه الاستراتيجية، دائما حسب الصحيفة، إلى التوصل بمال الانتقال.

يتبع…

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*