نتفليكس يدفع 320 ألف دولار لمحتالة المامونية مقابل تحويل قصتها إلى سلسلة تلفزيونية

320 ألف دولار هو المبلغ الذي فاوضته منصة “نتفليكس” مع آنا سوروكين، أو بالأحرى آنا ديلفي، لحكاية قصة الوريثة الألمانية التي انتحلت النصابة شخصيتها لخداع ضحاياها.

وتتواجد الشابة البالغة من العمر 29 سنة في إصلاحية ألبيون، وهي مؤسسة سجنية متوسطة الحراسة في شمال ولاية نيويورك. وقد تمت إدانتها من طرف العدالة بتهمة محاولة السرقة وسرقة الخدمات والسرقة من الدرجة الثانية بسبب احتيالها على أغنياء وعلى فنادق في نيويورك.

سيُطلق سراح آنا مبكرا في فبراير 2021، ثم ستُسلم إلى بلدها الأصلي ألمانيا. وقد سددت لضحاياها وللدولة الأموال التي سرقتها، عن طريق المبلغ المدفوع لها من طرف نتفليكس بغرض إنتاج المسلسل التلفزيوني الذي سيستند على قصتها، حيث دفعت 199 ألف دولار للأبناك التي احتالت عليها و24 ألف دولار كغرامات إلى الدولة، حسب “إنسايدر”.

وللتذكير فآنا سوروكين، التي كانت تعيش حياة وريثة غنية تقدر ثروتها ب60 مليون أورو، أقامت في فنادق فخمة لم تكن تستطيع تحمل تكلفتها، خاصة أنها ذهبت في رحلة إلى مراكش، وأقامت في فندق المامونية رفقة صديقتها رايتشل ويليامز التي كانت تظن أنها مدعوة، لتجد في ذمتها فاتورة 62 ألف دولار.

وخلال هذه الرحلة المسرفة إلى المغرب، سكنت الوريثة المزعومة وصديقتها في فيلا لمدة ستة أيام بمبلغ 7000 دولار لليلة في الفندق المراكشي الفخم، وهي رحلة خلفت فاتورة باهظة جدا دفعتها رايتشل ويليامز، بالإضافة إلى تذاكر الطائرة، ظنا منها أن صديقتها التي كانت تزعم أنها لها مشاكل في بطاقتها البنكية سترد لها المبلغ عند عودتهما إلى الولايات المتحدة.

وستعرض سلسلة “انفانتيع آنا” من إنتاج شوندا رايمز على منصة نتفليكس، حيث ستلعب الممثلة جوليا غارنر، التي مثلت سابقا في مسلسل أوزارك، دور البطولة في هذه المسلسل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*