حاتم عمور سفيرا لعلامة “أوبو”

وقع اختيار “أوبو”، على النجم المغربي حاتم عمور، ليكون سفيرا لعلامتها، بعد أن انتشر اسمه وذاع صيته منذ سنوات بفضل أداءه المميز وأعماله الغنائية المنوعة التي حققت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الموسيقية.

وأعرب عمور، الذي يسعى من خلال أعماله الفنية إلى بث قيم المشاركة والحب والأحاسيس الصادقة، عن سعادته الكبيرة بوقوع الاختيار عليه لتمثيل علامة تجارية مثل “أوبو” أصبحت أيقونة في الإبداع التكنولوجي والفني، وتسعى إلى تقديم تكنولوجيا مبتكرة للإنسانية في سبيل حثها على التحلي بنظرة إيجابية وهادفة تجاه العالم.

ويستعد النجم الغنائي، الذي اشتهر بأدائه لألوان وأنماط غنائية متنوعة، إلى إطلاق ألبوم جديد سيؤديه بلغات مختلفة، مجسدا بذلك التمازج والتنوع اللذين يعبران عن القيم الأساسية التي تنهل منها علامة “أوبو” التجارية.

ومن خلال أدائه المميز، أبان حاتم عمور عن كونه هامة شامخة في المشهد الفني، حيث استطاع بمزيد من الجد والمثابرة شق مشواره الفني ليصبح بذلك واحدا من ألمع الفنانين في المغرب والعالم العربي. وبفضل اجتهاده ومثابرته وشغفه بالعمل، استطاع حاتم أن يصل إلى الريادة، وهو نفس المسار الذي يربطه ب”أوبو”، إذ مشى على نفس الدرب الذي سلكته هذه الأخيرة كونها كانت بدورها، في بداياتها، علامة تجارية متواضعة للاتصالات الهاتفية قبل أن تصبح علامة رائدة عالميا في مجال الهواتف الذكية وتتوفر على منظومة كاملة من الأجهزة المتصلة.

ويأتي التعاون المبرم بين علامة “أوبو” وحاتم عمور في شكل مجموعة من الأعمال، لعل أبرزها تقديم آخر ابتكارات العلامة. ويتعلق الأمر بهاتف “رينو 5”.

وفي هذا الصدد، شارك النجم الغنائي في إعداد محتوى فني لفائدة العلامة التجارية في مناسبات مختلفة. ودائما في إطار التعاون القائم بينهما، اشتغلت “أوبو”، بمعية النجم المغربي على إعداد أغنية بعنوان “آلو ليزامي”، وهو عمل فني يتيح مشاركة أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء تطغى عليها المشاعر الجياشة المتبادلة والتي تتم في غمرتها تخليد تلك اللحظات المميزة بفضل صور أكثر تميزا.

ولن تتوقف الشراكة بين العلامة والنجم حاتم عمور، السفير المحلي الجديد، عند هذا الحد، بل ستتواصل من خلال فعاليات أخرى سيتم الكشف عن جديدها في الأشهر المقبلة من خلال العديد من الأعمال والمفاجآت الأخرى.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*