أطلقت “متاهة” للتو: سميرة سعيد تعود “للدراما”

 تعكس هذه الأغنية، حسب الفنانة، “أزمة التغيير التي تقع في العلاقات الزوجية مع مرور الزمن، بعد بداية جميلة”. وأضافت الفنانة “بذلك، يصبح التواصل ضروريا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، لكي تستمر العلاقة الزوجية عوض أن تنتهي”. الأغنية من كلمات شادي نور وتلحين بلال سرور وتوزيع هاني ربيع. 

وهذا ليس كل شيء! “متاهة” هو الجزء الثاني من ألبوم 2021 للديفا، حيث سيجمع من 10 إلى 12 أغنية، بعد أن أطلقت بداية هذه السنة “بحب معاك” التي بلغت 3 ملايين مشاهدات.

وعادت الفنانة بأغنيتها الثانية إلى أعمال الدراما التي كانت سببا في نجاحها. وهو حال “خايفة”، و”انساني”، و”حالة ملل”، و”شكرا”، وآخرى.

وبعد الحفل الذي يتبع شهر رمضان، من المقرر أن تطلق الديفا أغاني جديدة للتحضير لقطع موسيقية جديدة، والتي ستشمل عملين بالدارجة المغربية. بالنسبة للأول، عملت الفنانة مع رضوان الأسمر، أما في العمل الثاني، فقد تعاونت فيه مع محسن تيزاف، مغني مجموعة فناير.

وفي الحقيقة، لا تحتاج سميرة سعيد للتقديم، إذ أن مسارها الفني غني بالأفكار الجديدة، فهي أول مغربية غنت في مهرجان بعلبك بلبنان سنة 2017، كما غنت، في نفس السنة، ولأول مرة، على خشبة دار الأوبرا بالكويت، وهو البلد الذي عادت إليه بعد أحيت فيه حفلا قبل 17 سنة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*