اعتقال اللاعب المغربي زياد فكري في الولايات المتحدة بتهمة التحرش الجنسي

لاعب جامعة كونيكتيكوت متهم بالتحرش بطالبة من نفس الجامعة. فبعد شهر من تقديم الشكوى، سيحال أخيرا على العدالة.

أعلن مكتب المدعي العام بمقاطعة تولاند (ولاية كونيكتيكوت) عن اعتقال لاعب كرة قدم من جنسية مغربية، يوم الاثنين مساء بإلمسفورد (بلدة في مقاطعة ويستشستر بنيويورك)، بتهمة التحرش الجنسي.

واتهم زياد فكري لاعب الفريق الجامعي لكرة القدم من طرف طالبة أخرى بالتحرش الجنسي لعدة مرات، حيث أبلغت الضحية الشابة شرطة الجامعة عن الاعتداءات التي تعرضت لها يوم 15 فبراير الماضي.

واعتقل اللاعب المغربي في اليوم الموالي بتهمة التحرش من الدرجة الأولى والثانية. وسيطلق سراحه بعد أن يدفع كفالة قدرها 74 ألف دولار، كما سيتم إيقاف نشاطه مع فريق كرة القدم.

ورغم ذلك، فقد تحرش فكري مرة أخرى بالطالبة. بل و “تفاقمت الإعتداءات على مر الأيام”، إذ كان “يجر شعرها ويشدها من عنقها ويضربها على وجهها، كما أنه تحرش بها جنسيا، وهددها بالسلاح الأبيض”، حسب تقرير المدعي العام.

وقال المحامي، السيد جوت ريتسون، “نحن ننتظر على أحر من الجمر أن تلقي عليه الشرطة القبض فور عودته، لكي يحال على العدالة، أمام المحكمة العليا لروكفيل، ويتم البث في هذه التهم”.

زياد فكري، البالغ من العمر 21 سنة، من مواليد مدينة الرباط. درس في الأكاديمية الملكية محمد السادس بسلا بين 2012 و2016، ثم لعب مع الفتح الرباطي. بعد سنة، ذهب اللاعب المغربي إلى الولايات المتحدة والتحق بفريق جامعة لويفيل، ثم انتقل إلى فريق جامعة كونيكتيكوت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*