افتتاح أول متجر MaChaussure.ma في الدار البيضاء.

الدار البيضاء، 4 أبريل 2021: أول منصة إلكترونية، متخصصة في بيع الأحذية في المغرب، تفتتح مؤخرا صالة عرضها في الدار البيضاء. وتعمل MaChaussure.ma على ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في تسويق الأحذية عبر الإنترنت من خلال إدخال نظام MADE IN MOROCCO صنع في المغرب كقاعدة رئيسية واستهداف جميع الفئات العمرية ، مع إنتاج مجموعة مختلفة من المنتجات التي تلبي جميع المتطلبات.

تعمل MaChaussure.ma على ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في تسويق الأحذية عبر الإنترنت من خلال إنشاء كقاعدة أساسية جميع الفئات العمرية ، مع مختلفة 

وتتميز MaChaussure.ma عن المنافسة من خلال اهتمامها وتركيزها على المنتجات المصنوعة من قبل الحرفيين والمصانع المغربية الصغيرة.

Machaussure.ma: قصة نجاح صنع في المغرب:

أنشئت MaChaussure.ma في عام 2017 ، وهي أول منصة مغربية على الإنترنت متخصصة في بيع الأحذية للنساء والرجال والأطفال. وقد أصبحت مرجعا من حيث تسويق الأحذية العصرية ذات الأسعار المعقولة، مع تفضيلها للحرفيين والمصانع المغربية الصغيرة “المصنعة يدويا”. وتمكن المؤسسون عبر استثمار بحد أدنى من رأس المال الأولي، من التموقع كرائد في صناعة وبيع الأحذية للنساء والرجال، كما يستثمر Machaussure.ma أيضا في قطاع أحذية الأطفال كشريحة رئيسية مستهدفة.

الهدف: إنتاج الأصناف المتميزة والأكثر تنافسية من الأحذية، مع ضمان الامتثال لمعايير الجودة لتسويق المنتجات التي تجمع بين: الراحة والتنوع وسهولة الوصول.

 منذ إطلاقها، وضعت MaChaussure.ma وحددت أهدافاً مهمة، وبالتالي رسمت مسارا رائعًا للعمل تتمثل في:

– تقديم الأحذية بأفضل الأسعار 

– تقديم تشكيلة كبيرة ترضي جميع الأذواق 

– التوافق مع معايير كبرى العلامات التجارية الدولية الرئيسية من حيث الجودة 

– أن يكون عرض الحرفية المغربية ونموذج لخبرتها 

– توسيع أعمالنا والتركيز على الصعيد الدولي.

التركيز على المؤسسين:

 OTMANE EL AZZAOUI عثمان العزاوي، هذا المقاول المغربي 27 عاماً الحاصل على تكوين في الإدارة التنظيمية وريادة الأعمال وتنظيم المشاريع، والفائز ببرنامج Enactus لتنظيم المشاريع الاجتماعية. عضو في Global shapers الشبكة العالمية للمحترفين الشباب ، ويتوفر على خبرة في المبيعات والتسويق في كاليفورنيا. 

HAMZA HAFFAR   حمزة حفار، 28 سنة حاصل على الإجازة في الاقتصاد وإدارة الأعمال ، الفائز في برنامج Enactus ، يتميز بمساره  المهني وبسنوات عديدة من الخبرة في صناعة الأحذية. 

وقرر الصديقان اللذان التقيا لأول مرة أثناء دراستهما في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، الحسن الثاني بالدار البيضاء، الشروع في هذه المغامرة التي ما زالت آخذة في النمو. عثمان وحمزة قررا تنفيذ كل إنجازاتهما ورفع هذا التحدي البالغ الصعوبة ، وبإمكان الشابين أن يصبحا مرجعا في مجال تسيير المقاولات.

صناعة الأحذية: مهنة في حد ذاتها

لم تفوت منصة الأحذية المغربية ، Machaussure.maهذه الفرصة ، لتولي اهتماما خاصا لجودة منتجاتها، ولهذا السبب قامت المنصة بتكليف الحرفيين والموردين المؤهلين وذوي السمعة الطيبة بصناعة الأحذية والاستفادة من خبرتهم و احترافيتهم التي لا يمكن إنكارها.

Machaussure.ma لا ينتشر فقط في قطاع B إلى C ولكن أيضًا في  مجال البيع بالجملة مع استهداف المهنيين والفاعلين النشطين في مجال صناعة الأحذية.

ظرفية COVID-19:

MaChassure.ma  تقوم بالترويج الاجتماعي بنسبة 100% ، واختارت التضامن مع الحرفيين والمصانع المحلية التي تدعمها ، مما يسمح لها بالحفاظ على وتيرة لائقة ، وتجنب الإغلاق أو حتى فصل الموظفين.

من العمل الرقمي إلى العمل الميداني: تواصل الشركة النمو واكتساب حصص كبيرة في السوق بفضل المزايا التنافسية المكتسبة. وتخطط الشركة للانفتاح على سوق شمال أفريقيا والغرب.

بالنسبة للمغرب وبعد افتتاح MaChassure.ma – Boulevard Al Qods ، تعتزم الشركة الشابة توسيع نقاط بيعها بفتح إجمالي لخمس نقاط بيع على الصعيد الوطني بحلول عام 2022.

MaChassure.ma بأرقام:

– + 25000 زبون في جميع أنحاء المغرب.

– +30 مصنع وحرفي محلي

– 4.9 / 5  نسبة رضا الزبناء

1 Comment

  1. السلام عليكم بغيت نخدم معاكم في متجر الأحذية انا محتاجة نخدم انا ساكنة في الدار البيضاء هذا هو رقمي +212621780563 وشكرا

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*