شبكة فنيال للإعلام تطلق فنيال+ على منصة البودكاست الجديدة المخصصة للمشتركين من آبل

  • خدمة اشتراك حصرية توفر للمستمعين تجربة متميزة بدون إعلانات للاستمتاع بأحدث سلاسل البودكاست والعروض الجديدة
  • الخدمة المتميزة متوفرة على منصة آبل الجديدة مقابل 2.99 دولار شهرياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 16 يونيو 2021: أعلنت فنيال للإعلام، شبكة البودكاست الإقليمية التي تركز على منح تجارب صوتية غامرة للشباب العربي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق خدمة الاشتراك الحصرية فنيال+. وستتوفر الخدمة الجديدة على منصة البودكاست الجديدة المخصصة للمشتركين من آبل، والتي ستكون متاحة حول العالم اعتباراً من 15 يونيو، لتتيح للمشتركين وصولاً مبكراً إلى كامل مكتبة البودكاست الخاصة بفنيال للإعلام، إلى جانب محتوى حصري عند الاشتراك مقابل 2.99 دولار شهرياً فقط أو 26.99 دولار سنوياً.

وستتيح فنيال+ للمشتركين اختبار تجربةٍ متميزة عبر الاستماع إلى حلقات البودكاست بدون انقطاع أو إعلانات، وتوفر لهم جميع الحلقات الجديدة من عروضهم المفضلة، ما يخفف عنهم عبء انتظار الموعد الرسمي لصدور كل حلقة، إلى جانب ميزة الوصول الحصري إلى محتوى خاص بهم فقط. وستواصل الخدمة الجديدة توفير عروضٍ جديدة كلياً وغير متوفرة على أي منصة أخرى على مدار العام.

وتضم قائمة العروض سبعة من برامج فنيال للإعلام الأكثر شعبية، بما فيها ألف ليلة وليلة، وجحا، وسندباد، والقبو، والصلة، والأربعون حرامي، واسمي، إلى جانب مجموعةٍ من العروض الجديدة والمرتقبة مثل سلسلة ذا كود من فئة الخيال العلمي.

وتعليقاً على الموضوع، قالت ليلى حمادة، المؤسِّسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة فنيال للإعلام: “يسرّنا إطلاق خدمة فنيال+ الجديدة على منصة البودكاست المخصصة للمشتركين من آبل، ونتطلّع إلى الارتقاء بتجارب مستمعينا إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. ونظراً لإقبال مستمعينا الشديد على متابعة عروضنا، ومطالباتهم الدائمة بمعرفة مواعيد عرض الحلقات التالية، قررنا توفير هذه الخدمة الحصرية التي تمنح المشتركين فرصة وصولٍ مبكر إلى كامل حلقات الموسم من برنامجهم المفضل، والاستمتاع بتجربةٍ متميزة بدون انقطاع. وبدلاً من سحب أي من المحتوى الخاص بنا من المنصات القائمة، أردنا منح المستمعين فرصة اختيار ما يحلو لهم من تجارب البودكاست المفضلة”.

للمزيد من المعلومات حول فنيال+، يرجى زيارة: www.finyalmedia.com

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*