حوار سيمو وغال غادوت يشعل المتابعين العرب

تحدثت العديد من وسائل الإعلام و المواقع العربية، من بينها “هلا” و”بانوراما”، عن الحوار الذي أجراه الإعلامي المغربي سيمو بنبشير، مع الفنانة الإسرائيلية غال غادوت، لصالح قناة “هلا” وموقع “بانيت”، والذي تحدثت من خلاله عن تجربتها في فيلم “المرأة الخارقة 1984″، الذي لعبت بطولته وصورت مشاهد عديدة منه ببرج خليفة بمدينة دبي بالإمارات.

وتعرض سيمو، بسبب هذا الحوار، إلى حملة هجوم شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من العديد من المتابعين العرب، الذين لم يستسيغوا أن يحاور بنبشير، المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، شخصية إسرائيلية سبق أن كانت جندية في الجيش الإسرائيلي.

وكان سيمو، الذي حاور غادوت عن بعد، بسبب الحجر الصحي، من أوائل الإعلاميين العرب الذين حاوروا الفنانة الإسرائيلية التي استطاعت أن تجد لها مكانة مهمة بين نجمات هوليوود، في السنين الأخيرة. وقد قاد اللقاء معها بعفوية وانسجام جميلين، جعلا الدقائق تمر بسرعة، دون أن تثقل على قلب المشاهد.

ووجهت غادوت، في حوارها مع سيمو، رسالة إلى جمهورها في الشرق الأوسط، عبرت من خلالها عن رغبتها في أن يعم السلام المنطقة وأن يتمكن الجميع من العيش في أمن وسلم حقيقيين، وأن تتمكن جميع شعوب المنطقة من التنقل بحرية من بلد إلى آخر، خاصة أن الثقافات متشابهة. وقالت في الحوار نفسه مع سيمو “أرغب في أن يعم السلام الشرق الأوسط. أومن بذلك بشكل كبير. قد يعتبرها البعض رسالة شبيهة برسالة ملكة جمال، لكنه أملي فعلا. أتمنى أن نتعايش في بيئة ومناخ مزدهر للجميع”.يشار إلى أن غال غادوت، وهي من مواليد سنة 1985 ببلدة روش هاعين بإسرائيل، كانت تعمل عارضة أزياء ثم مثلت دولتها إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون سنة 2004، قبل أن تلج مجال التمثيل في سلسلة من أفلام السرعة والغضب، التي أنتجتها شركة “وارنر بروس” العالمية التي آمنت بموهبة غال ومنحتها شخصية المرأة الخارقة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*