بلاغ صحفي

تنظم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير للدار البيضاء، المعترف بها على المستوى الوطني وكذلك دوليا لجودة تكوينها للأطر رفيعي المستوى في مجالات التجارة والتسيير، هذه السنة النسخة الأولى من “JOB DAYS ENCG الدار البيضاء” التي تنعقد يومي 29 و30 يونيو 2021.

ففي أعقاب الوضع الاقتصادي غير المسبوق، الذي حول مجتمعنا بشكل واضح وعلى مستوى جميع الأصعدة، فإن الانشغالات الأساسية لجميع الكيانات الاقتصادية اليوم هو إعادة إطلاق نشاطها والحفاظ على مناصب الشغل. ومن هذا المنطلق تأتي أهمية هذا الحدث الذي يأتي لدعم الخريجين المستقبليين وطلاب الشبكة.

ومن خلال التوفيق بين الدعم والتحفيز، يعد هذا الحدث فرصة مثالية للخريجين وكذلك الخريجين المستقبليين لإطلاعهم على العالم السوسيو اقتصادي وكذلك لتسهيل اندماجهم المهني في عصر ما بعد كوفيد ـ 19، بالإضافة إلى ذلك، يهدف هذا الموعد إلى أن يكون منصة تجمع بين الطلاب من جميع الشعب الدراسية مع المقاولات المرموقة التي ستشارك في هذا الحدث الذي لا محيد عنه. ولا يسمح هذا الحدث فقط للطلاب والخريجين بمناقشة أساليب التعاون مع المقاولات الحاضرة فحسب، بل يمثل أيضا قنطرة للانفتاح على مستقبل الاقتصاد وسوق العمل بعد الأزمة الصحية.

وبروح تطوير المؤسسة، تم إطلاق العديد من الأفكار ، JOB DAYS ENCG Casablanca (الأداء والابتكار والقدرة التنافسية ، PIC) هو مثال رائع على الالتزام والاهتمام الذي يوليه طلابنا لتوسيع آفاقهم ومعارفهم الشخصية في المجالات الاقتصادية والثقافية وريادة الأعمال، هذه الدورة هي أيضا موعد سنوي للمشغلين مع خريجينا والخريجين المستقبليين، الذين يتم تعيين العديد منهم في مناصب ذات مسؤولية إستراتيجية.

JOB DAYS ENCG Casablanca يجمع بين العمل والمتعة ويمنح الطلاب الفرصة لحضور 4 ورشات عمل تدريبية مجدولة في يومين ويديرها خبراء، وتتناول الموضوعات التي تهدف إلى إعداد الطلاب للميدان واختيار تدبير خبراتهم المهنية المستقبلية. وسيجتمع المديرون العامون ومديرو الموارد البشرية وممارسي الموارد البشرية في الفترة من 29 إلى 30 يونيو 2020 لعرض نيابة عن مقاولاتهم التي تبحث عن مهارات عالية الإمكانات، استراتيجياتهم في مجال تدبير الموارد البشرية بعد كوفيد ـ 19، بالإضافة إلى عروض التوظيف التي يقترحونها من خلال أروقة المقاولات.

برنامج الثلاثاء

التاسعة صباحا: استقبال المشاركين

التاسعة والنصف صباحا: كلمة الافتتاح

العاشرة صباحا: مائدة مستديرة

الحادية عشر والنصف صباحا: جلسة عامة

12.30 زوالا: زيارة الوفد الرسمي للأروقة والمدرسة

الواحدة زوالا: وجبة غذاء

الثانية بعد الظهر: افتتاح الأروقة أمام الطلبة

الخامسة مساء: إغلاق الأروقة

برنامج الأربعاء

التاسعة صباحا: استقبال المشاركين

العاشرة صباحا: افتتاح الأروقة أمام الطلبة

الورشة 1: تحديد رصيد كفاءاتكم

الورشة 2: بناء مشروعكم المهني

الحادية عشر صباحا: الورشة 3: إنجاح اندماجكم المهني

الورشة 4: تطوير روح ريادة الأعمال لديكم

12.30 زوالا: غذاء

الثانية زوالا: افتتاح الأروقة أمام الطلاب

محاكاة لقاءات التقدم لطلب التوظيف

الخامسة مساء: إغلاق الأروقة/ حفل الاختتام

حضوريا بالمدرسة الوطنية للتجارة والتدبير

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*