قرية الخليج الأزرق “بلو باي”: منظر خلاب والمحيط الأطلسي كأفق

الدار البيضاء في13  يوليوز 2021: تقع قرية الخليج الأزرق ” بلو باي” بالقرب من مدينة الجديدة ، على بعد 4 كيلومترات فقط من سيدي بوزيد في  وسط متميز وبيئة طبيعية آسرة .

تعزز منطقة الجديدة بنيتها التحتية، بهذه الإقامة الفاخرة الجديدة على شاطئ البحر والمتميزة بمناظر خلابة للمحيط الأطلسي. قرية  “بلو باي” عنوان جديد يدعوك  للاستراحة  والاستمتاع بالهدوء وسط مشاهد خلابة. 

“قرية بلو باي” ، ليست مجرد إقامة  بسيطة على شاطئ البحر،  بل هي أيضًا مشروع متكامل يقدم العديد من الخدمات الجاهزة ، أهمها إدارة الإيجار ، بقيمة مضافة حقيقية: تتمثل في خدمة فندقية كاملة.

تركز “قرية بلو باي” على العائلة بجميع أفرادها، ولهذا فان قرية بلو باي” تهتم بتوفير جميع الخدمات  للاستجابة لمتطلبات الأسرة  والسهر على رفاهيتها.

ينقسم هذا المشروع المهم، الذي يجري تسويق الجزء الأول منه حاليا، إلى ثماني وحدات،  وأربع مجمعات سكنية مبنية على شكل أقامات تتكون من طابق سفلي + 2طابقين، مجهزة ب4  مسابح كبيرة  للأطفال والكبار. 

 وقد تم بناء “قرية بلو باي”، الإقامة المغلقة والآمنة من طرف مجموعة دكالة للاستثمار، على مساحة  تصل إلى  4  هكتار  موزعة على 357  شقة و توفر القرية: 

  • بنيات ومرافق مخصصة للأنشطة الرياضية الداخلية (اللياقة البدنية، حمام سباحة مدفأ، قاعة للرياضة واللياقة البدنية) ومطاعم..
  • نادي للأطفال يديره متخصصين بعالم الأطفال، مع مسبح ترفيهي ومدرج خاص بأنشطة الأطفال. وقد صممت هذه الفضاءات  خصيصًا لتتلاءم مع استيعاب مختلف الأنشطة الفنية.
  • منطقة مخصصة للرياضة: حيث سيجد عشاق الرياضة في الهواء الطلق سعادتهم في المنطقة الرياضية المخصصة وذلك بتوفير ملعب صغير لكرة القدم مجهز وفقا للمعايير الدولية، ومسارين للكرة الحديدية، وملعب غولف صغير، بالإضافة إلى طاولات البلياردو، وتنس الطاولة وفضاء لممارسة رياضة الرماية. 
  • المحلات التجارية: للحصول على تجربة تتميز بالاستماع بالإقامة المطلة على البحر،  توفر”قرية بلو باي” أيضا المحلات التجارية المحلية، بتواجد ستة محلات مخصصة لاحتياجات المصطافين (كشك بيع الصحف والملابس ومعدات الشاطئ، والهدايا التذكارية، وسوبر ماركت …)

قرية “بلو باي” : الأناقة والعملية  في الأداء 

تحتوي كل شقة في قرية “بلو باي” على واجهة مزدوجة: جانب نهاري موجه نحو المسبح أو البحر (غرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخ وتراس رئيسي) وجانب ليلي (غرف نوم وحمامات وشرفة) موجه نحو المناطق الهادئة من المنتجع.

ولتسهيل الوصول إلى الشقق ، يحتوي كل جناح على مدخلين ، مع  توفرمواقف للسيارات في كل مكان.

خدمة تقديم الطعام في قرية “بلو باي”: قوائم طعام عالمية ووجبات خفيفة وخدمة الغرف.

لتلبية جميع الأذواق، و للسماح أيضًا للمقيمين والزبناء بالاستمتاع الكامل بإقامتهم ، أنشأت قرية “بلو باي” نظامًا كاملاً لتقديم الطعام يتكون من: مطعم عالمي ، ومحلات للوجبات الخفيفة ومقاهي ، بالإضافة إلى خدمة الغرف.

كما توجد بالقرب من المسابح ، أكشاك مخصصة لبيع المرطبات  مثل المثلجات (الآيس كريم) والأطعمة الأخرى طوال اليوم.

قرية بلو باي: التجربة غير المسبوقة في المغرب.

يتمثل التحدي الذي حققته قرية “بلو باي”  في توفير السكن في شقق  فاخرة مطلة على البحر وتقديم مستوى عالٍ من الخدمة الفندقية. 

ويوفر هذا المنتجع السكن على شاطئ البحر عبر شققً مفروشة ومجهزة، مع خدمة للصيانة (بدون تكلفة إضافية) على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويوفر أيضًا إدارة وتسيير التأجير للعملاء وأصحاب الشقق في غيابهم.  وهي خدمة  مهمة هدفها الرئيسي هو تسهيل الحياة للزبناء وتجنب الإجهاد والمخاوف المحتملة من تأجير ممتلكاتهم.

تسويق قرية بلو باي  متاح عبر منصة immolist.ma   وهذه القرية هي في حد ذاتها دعوة لسفر مميز لاستكشاف نمط جديد للعيش على بعد بضعة كيلومترات من  مدينة الجديدة  وعلى مسافة ساعة واحدة فقط من الدار البيضاء

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*