Glovo غلوڤو المغرب تعزز حملة تلقيح عملاء التوصيل في المغرب بافتتاح مركز خاص للتلقيح في الدار البيضاء

افتتح المركز بتنسيق مع سلطات البيضاء أنفا، وسيتم تعزيزه بمراكز أخرى تستهدف عملاء غلوڤو بباقي جهات المغرب.

الدار البيضاء، 7 غشت 2021 – في إطار دعمها لجهود المغرب لمحاربة جائحة كوفيد 19، افتتحت غلوڤو  Glovo المغرب مركز تلقيح بالدار البيضاء، خاص بمستخدمي الشركة و عملاء التوصيل على وجه الخصوص. البالغ عددهم 2000 عميل بالمغرب، أغلبهم ينتمي للفئة العمرية ما بين 20 و30 سنة.

 ويأتي افتتاح مركز البيضاء ضمن حملة تحسيسية امتدت على مدى ثلاثة أسابيع، بهدف تعبئة مختلف الفاعلين المنضوين ضمن منظومة الشركة الرائدة في توصيل الطلبيات بالمغرب. على أن يتم افتتاح مراكز إضافية بباقي مدن المملكة، بهدف تسريع عملية التلقيح وتحقيق مناعة جماعية، تمكن من تخفيف أثر الجائحة الصحي، الاقتصادي والاجتماعي على مختلف شركاء Glovo غلوڤو في مختلف مدن. 

“نحن ممتنون للسلطات المغربية نظرا لتجاوبها الإيجابي مع جهودنا للمساهمة في تحقيق المناعة الجماعية بالمغرب. نعتزم افتتاح مراكز أخرى بتنسيق مع السلطات المختصة بمختلف الجهات، لتعزيز مكتسبات هاته الحملة التي أطلقناها منذ ما يقرب عن ثلاثة أسابيع٠ التلقيح يبقى الحل الوحيد المتاح للخروج من هاته الأزمة، التي أثرت سلبا على مختلف القطاعات المرتبطة بتطبيق Glovo غلوڤو” سفيان مغراوي، مدير عمليات Glovo غلوڤو بإفريقيا.

منذ إطلاق عملياتها بالمغرب سنة 2018، تعمل  Glovo غلوڤو على تطوير حضورها بالمملكة من خلال برامج ومشاريع ترمي إلى تكريس مسؤوليتها المجتمعية و البيئية٠ يتم ذلك بتنسيق مع فعاليات المجتمع المدني و المراكز الجهوية للاستثمار، في سبيل تسهيل ولوج الاقتصاد الرقمي لمختلف جهات المغرب، كعنصر أساسي لتحقيق التنمية و إدماج الساكنة في المهضومة الاقتصادية والمجتمعية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*