توقيع اتفاقية شراكة بين المنتجع السياحي مازاغان والدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم

تكامل استراتيجي في خدمة منطقة دكالة

وقع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم والمنتجع السياحي مازاغان اتفاقية شراكة من أجل إضفاء الطابع الرسمي على تعاونهما وتعزيزه.

تقوم هذه الشراكة على مبدأ التكامل بين الطرفين، من ناحية، بخبرة الشريك من خلالMazagan Beach & Golf  Resort   الرائد العالمي في مجال الفندقة والترفيه، ومن ناحية أخرى نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم كفريق عريق في تاريخ كرة القدم الوطنية والممثل الرياضي والاجتماعي و التكويني في منطقة دكالة.

أهداف هذه الاتفاقية متعددة وتسمح بالحصول على رؤية واسعة و معمقة للشريكين، من خلال المواقف المشتركة بينهما على أساس التواصل والتسويق من جهة، وكذلك من خلال وجهة النظر الرياضية والاجتماعية والتكوينية من جهة أخرى، تجعل من إرادة الطرفين تصبح أكثر انخراطًا في المجال الاجتماعي  والسوسيو رياضي.

كجزء من هذه الاتفاقية ، سيستفيد نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم وأثناء تربصاته الاعدادية من امتيازات عديدة تخص المبيت  والتغذية وكذلك البنية التحتية الرياضية لمنتجعMazagan Beach & Golf Resort ، وفي المقابل سيستفيد المنتجع من مجموعة كاملة من الفضاءات الإعلانية المملوكة للنادي والتي سينقل من خلالها المنتجع صورة واضحة لانتمائه إلى منطقة دكالة، يكرس دوره كفالعل جمعوي واقتصادي بامتياز.

وعلى نفس المنوال، سيوفر نادي الدفاع الحسني الجديدي للمنتجع مؤطرين ومدربين من مركز تكوين ناشئيه من أجل إجراء دورات تكوينية لأكاديميته في فترات العطل الصيفية والشتوية.

كما قدم بالمناسبة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بمعية مستشهره الجديد الأقمصة الرسمية للنادي للموسم الرياضي 2021/2022، ويؤكد على أن جميع قنوات التواصل مفتوحة أمام كل الفعاليات الاقتصادية بالمنطقة وخارجها من أجل إبرام عقود استشهار جديدة.

وأخيرًا ، يهنئ الشريكان بعضهما البعض بشدة على تحقيق وتوقيع هذه الاتفاقية الثمينة التي يأملان أن تستمر خلال السنوات القادمة المقبلة وتوفر للجميع ما يطمحون إليه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*