وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي احتشد في حديقة الاتحاد للاستمتاع بأفضل الفعاليات الرياضية والترفيهية مع بداية عطلة نهاية الأسبوع

النجم العالمي خالد يؤدي مجموعة من أبرز أعماله الفنية في افتتاح حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق 2021

  • افتتاح مثير للمهرجان بدورته الثانية عشرة وسط أجواء تنبض بالمرح والحماس والفعاليات المباشرة 
  • عطلة نهاية أسبوع استثنائية مع حفلات منتظرة بالتزامن مع مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يحييها كل من ستورمزي، ولويس كابالدي، وفرقة موسيقى الروك الأمريكية الشهيرة فو فايترز
  • المغنية اللبنانية ميشيل والفنان العراقي شيباني يستهلان حفلات مهرجان يا سلام الذي يعود بطاقته الاستيعابية الكاملة. 

أبوظبي، 10 ديسمبر 2021: افتتح النجم العالمي خالد النسخة الـ12 من حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق، في حديقة الاتحاد بجزيرة ياس، وسط تفاعل وحماس كبيرين من آلاف الجماهير التي استمتعت بطيف من أبرز الأعمال الموسيقية، أدّاها الفنان العالمي خلال الفعالية الترفيهية التي تقام بالتزامن مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021.  

وفي أجواء من الإثارة والمتعة الحقيقية، وسعادة الجماهير بعودة الفعاليات الترفيهية الحية، ألهب النجم خالد مشاعر الحضور بتأديته لمجموعة كبيرة من أروع أغانيه التي تحظى بشعبية واسعة مثل ‘Better’, ‘Talk’ and ‘Young و Dumb & Broke’، بينما احتشدت الجماهير للاحتفال بأول حدث موسيقي ضخم في حديقة الاتحاد منذ بدء الجائحة في مؤشر كبير نحو التعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية في العاصمة أبوظبي.

واستقبل نجم موسيقى RNB الشهير البالغ من العمر 23 عاما حال صعوده على المسرح حفلات يا سلام لما بعد السباق بموجات من التصفيق الحار، حيث وجه تحية خاصة للحضور  قبل أن يقوم ببعض الحركات الاستعراضية الراقصة، والتي زادت من صخب الجماهير.

واستهل النجم العالمي خالد الحفل بأغنية “8teen” ، وWinter ، ومع ازدياد حماس الجماهير وصيحاتهم، واصل خالد أداءه الرائع مع أغنية ‘Better’ and ‘Right Back’. واختتم أداءه المذهل بأغنيتي “Young، Dumb & Broke” و “Saturday Nights” الكلاسيكيتين.

وافتتحت المغنية اللبنانية ميشيل المتألقة على الساحة المحلية، وإحدى مواهب منصة “فلاش” Regional Artist Spotlight الداعمة للمواهب الموسيقية في دول الخليج، احتفال الليلة الأولى أمام صخب الجماهير العاشقة لحضور الفعاليات الحية،  وتبعها نجم موسيقى RNB العراقي شيباني زميل ميشيل في منصة فلاش للمواهب بأداء مميز، قبل أن يأخذ الفنان العالمي خالد زمام الحفل إلى أبعاد جديدة.

وتتواصل الفعاليات الترفيهية المثيرة مساء يوم الجمعة مع نجم الراب البريطاني ستورمزي الذي سيؤدي مجموعة من أغانيه الشهيرة  مثل Shut Up وVossi Bop، فيما يضفي المغني وكاتب الأغاني الاسكتلندي لويس كابالدي أسلوبه الفريد على المهرجان في الأمسية التالية يوم السبت، على أن تختتم حفلات المهرجان مساء الأحد بصحبة أساطير موسيقى الروك الأمريكية فو فايترز.

ويقتصر حضور حفلات المهرجان على حاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021 ، وبوسعهم ترقيتها إلى فئة الدائرة الذهبية للاستفادة من العروض الخاصة، التي تتيح لهم الوصول إلى مواقع مميزة في الصف الأول أمام المسرح تماماً، بالإضافة إلى مسارات دخول سريعة ونقاط مخصصة للمشروبات، ما يضمن الاستمتاع بلحظات لا تُنسى في حفلات يا سلام لما بعد السباق. تبدأ الأسعار من 195 درهما إماراتيا. 

لمحة حول شركة فلاش للترفيه:

تعد شركة فلاش للترفيه، التي تتخذ من أبوظبي مركزاً لها، شركة رائدة في مجال تطوير مشهد تنظيم الفعاليات والتجارب الترفيهية المميزة في منطقة الشرق الأوسط من خلال سجلها الحافل بإقامة المنافسات الرياضية والحفلات الموسيقية والفعاليات المجتمعية وغيرها الكثير. 

ومنذ تأسيسها في عام 2008، نجحت فلاش للترفيه في بناء سمعة عالمية منقطعة النظير من خلال تركيزها على الجماهير بالدرجة الأولى؛ حيث استضافت لغاية اليوم مئات الحفلات الموسيقية الضخمة والفعاليات الاجتماعية والثقافية في أكثر من ألف فعالية، وبحضور ما يزيد عن 8.5 مليون شخص. 

وباعتبارها شريكاً رئيسياً في تطوير قطاع السياحة بأبوظبي، تتصدر فلاش للترفيه مشهد الفعاليات والأنشطة الترفيهية سريع التطور في المنطقة، لتساهم بذلك في توفير تجارب ولحظات فريدة للجميع. 

وتدير فلاش للترفيه محفظة أصول تقدر بملايين الدراهم الإماراتية، بما يشمل حديقة الاتحاد وحلبة اتحاد أرينا العصرية متعددة الاستعمالات في جزيرة ياس بأبوظبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.flashentertainment.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info@entertainment.com 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*