منتجع مازاغان يستقبل السنة الجديدة في جو من الأناقة والرقي

الجديدة في 10 دجنبر 2021: وفاء لبرنامجه الفني المتنوع، فإن نهاية السنة بمنتجع مازاغان ستتميز بالأناقة والرقي والاحتفال في جو مرح يناسب الصغار والكبار. 

ولإختتام هذه السنة “المميزة” بشكل إيجابي، يقدم لكم منتجع مازاغان أمسية فريدة ومتنوعة لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء، في أجواء إحتفالية وترفيهية راقية.

كما سيكون لكم موعدا في “”Studio 42الجديد، مع عازف البيانو ومطربته، حيث سيعودون بكم إلى سنوات الأربعينيات من الزمن الجميل، زمن الطرب والفن الراقي، كما سيقدم لكم خلال هذه الأمسية، الشيف Anton Gasnier وطاقمه المحترف، تجربة طهي مميزة في ثلاث من مطاعمنا الفخمة التي ستأخدكم في رحلة لا مثيل لها، على إيقاع مختلف من النكهات.

وفي جو هادئ على أنغام فرقة موسيقى “الجاز”، يفتح لكم مطعم “”Sel de Mer، أبوابه لاكتشاف كنوز المأكولات البحرية المتنوعة في أطباق تعكس مهارة وخبرة شيف المطعم الطويلة.

وأما بمطعم “”Bushra by Buddha-bar، ستعيشون أجواء مستوحاة من ألف ليلة وليلة، يمكنكم من خلالها إكتشاف أطباق المطعم الشرقي العصري، التي تمت إعادة ابتكارها بأناقة، على أنغام صوت المطربة المغربية المتألقة “نجاة الرجوي” التي ستعود بكم إلى ذكريات الزمن الجميل، مع مقطوعات طربية أصيلة في غاية من الروعة.

ولمحبي البوفيهات الاحتفالية الرائعة، تستمر رحلتنا المغرية في مطعم “Market Place” المتنوع، الذي يتوفر على الكثير من التخصصات، الآسيوية والشرقية والهندية والإيطالية والمغربية والعديد من النكهات الأخرى العالمية على ايقاعات فرقة موسيقية مبدعة. 

وبعد استعراض مختلف الأطباق والمأكولات، يتم إستقبال سنة 2022 الجديدة، في قلب منتجع مازاغان في أجواء موسيقية إحتفالية استثنائية.

وحتى يتسنى لجميع أفراد العائلة والأصدقاء الإستمتاع بهذا الإحتفال الرائع، خصص منتجع مازاغان بوفيه مفتوح طوال السهرة، بمطعم “”Olives ليحتفل أطفالكم بليلة رأس السنة الجديدة بطريقتهم الخاصة مع اصدقائهم في جو مرح.  

ولبدء هذه السنة الجديدة بكل حيوية ونشاط، يخصص لكم مطعم “”Olives، وجبة “”Brunch بنكهات عديدة ومختلفة تأتيكم من جميع أنحاء العالم، وذلك على أنغام فرقة موسيقية محترفة، مع اطلالة رائعة على مسبح المنتجع الجميل.

ولكي تمر الإحتفالات في أجواء صحية، تم إستيفاء جميع الشروط بمنتجع مازاغان لتمكينكم من قضاء إقامة لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

وفي الأخير يتمنى لكم منتجع مازاغان سنة 2022 سعيدة وكل عام وأنتم بخير…

معلومات وحجز: 0523388080

[email protected]

www.mazaganbeachresort.com

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*