صندوق أزور للابتكار يستثمر 5 ملايين درهم في المشروع الناشئ AgenZ

 موقع إلكتروني من الجيل التالي في مجال العقارات، يركز على البيانات العقارية وتجربة العملاء.

بعد أقل من عام على إطلاقها، قامت Agenz بواحدة من أكبر حملات جمع الأموال لرأس المال الأولي في المغرب. وسوف يستخدم هذا الاستثمار لتعزيز البحث والتطوير وتسريع نشر Agenz في جميع أنحاء المملكة.

التكنولوجيا والعلوم لإثراء كل قرار عقاري

تم إنشاء Agenz لتصنيع معلومات موثوقة وفورية حول سوق العقارات ، لمساعدة كل شخص على اتخاذ قرارات عقارية أفضل ، بشكل أسرع ، في الوقت المناسب.

تضم الشركة، التي أسسها الشقيقان مالك بلقزيز وبدر بلقزيز، فريقا فريدا في المغرب من المهندسين والإحصائيين وعلماء البيانات لتطوير أدوات التقييم والتحليل العقاري الأكثر تقدما ودقة في السوق.

Agenz.ma: موقع عقاري من أحدث الأجيال يركز على البيانات وتجربة العملاء

أطلقت شركة Agenz www.Agenz.ma، أول موقع تقدير إلكتروني في المغرب 

يسمح الموقع الآن لكل فرد بتقدير ممتلكاته مجانا ، أو الاستفسار عن الأسعار والعروض في حيه ، أو اختيار الوكالة العقارية الأكثر ملاءمة لمشروعه وفقا لمعايير موضوعية (مجال النشاط ، تاريخ المبيعات ..)

“تم تصميم الموقع والوظائف التي يمكن الوصول إليها من agenz.ma لتبسيط عملية المعاملات العقارية للمستخدمين: من ناحية من خلال تحقيق الشفافية في السوق لكل رائد مشروع ، سواء كان البائع المشتري أو المستأجر ، ومن ناحية أخرى من خلال مساعدة المهنيين لتأكيد خبراتهم واحتمال أكثر فعالية” مالك بلقزيز ، الرئيس التنفيذي لشركة Agenz ومؤسس مشارك.

بعد النجاح الذي حققته الدار البيضاء بأكثر من 20000 تقدير في غضون بضعة أشهر ، وحركة مرور سريعة النمو وشركاء معترف بهم ، سيتم إطلاق Agenz.ma  في جميع أنحاء المملكة في الأسابيع المقبلة.

حلول خاصة بالشركات متوفرة قريبا

ستكشف Agenz عن حلول أكثر شمولا لتحليل السوق الرقمية والتقييم العقاري للمهنيين في أوائل عام 2022.

طموح Agenz ،بدعم من مستثمريها، هو مرافقة جميع العاملين في سلسلة القيمة العقارية (وكلاء العقارات – المطورين – البنوك – التأمين – المستثمرين) من خلال مساعدتهم على تسريع نشاطهم وتحسين مقاييس أدائهم (الاستحواذ وولاء عملائهم – الربحية – إدارة المحافظ العقارية …) 

نراكم في عام 2022!

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*