لي أمبريال 2022: افتتاح فترة التسجيل في جوائز نجوم 2022

الدارالبيضاء، 17 فبراير 2022 – تطلق تظاهرة “ لي أمبريال ” (Les Impériales) فعاليات نسختها الخامسة خلال النصف الأول من عام 2022 بعد غياب فرضته الأزمة الصحية، وتعلن جمعية “ لي أمبريال “، المنظمة للتظاهرة، عن فتح باب التسجيل في جوائز “نجوم 2022  “اعتبارا من 18 فبراير على الموقع الإلكتروني www.lesimperiales.com 

موضوع ذي راهنية

تقترح هذه النسخة الخامسة لتظاهرة لي أمبريال جلسات حول موضوع ذي راهنية:

مغرب الغد: إقلاع. ابتكار. مواهب

ويسلط حدث  لي أمبريال 2022 ، الذي يعتبر ملتقى مختلف الفاعلين في قطاعات التسويق والتواصل والإعلام والقطاعات الرقمية، الضوء خلال هذه الدورة على الدور الرائد للقطاع في الترويج وإبراز علامة ” صنع بالمغرب “، والتي توجد في قلب استراتيجيات إنعاش الاقتصاد الوطني ما بعد الظرفية الوبائية المرتبطة بكوفيد -19. 

أمسية جوائز النجوم 2022 : أقوى لحظات هذه الدورة

بالموازاة مع هذه التظاهرة التي تعد في نسختها الخامسة هذه ببرنامج ثري يؤطره ثلة من الخبراء المغاربة والدوليين، ستحتفي  لي أمبريال 2022 ” في أمسية جوائز “النجوم” بأفضل العلامات التجارية ووكالات الإشهار والتواصل والحملات الإعلانية والتواصلية التي برزت خلال 2020-2021.

* لجنة الأخلاقيات

يتم تنظيم حدث  لي أمبريال 2022  تحت إشراف لجنة الأخلاقيات التي تضطلع بدور استشاري يتولى السهر على جميع الجوانب الأخلاقية المتعلقة بالحدث وبجوائز النجوم 2022، وتحرص هذه اللجنة على حسن سير المنافسة مع ضمان مراعاة المبادئ الأخلاقية الأساسية في جميع خطوات وأطوار الجوائز.

* لجنة التحكيم

تتمثل مهمة أعضاء لجنة التحكيم في تسليط الضوء على أفضل الأعمال التي استطاعت إحداث الفرق خلال الفترة موضوع المسابقة، ويتعهد أعضاء لجنة التحكيم بمدراسة وفحص جميع الحملات والاعمال المشاركة في المسابقة والحرص على المشاركة في جميع اجتماعات الاقتناء الأولي والمداولات والفرز وتحديد أفضل الحملات في كل الفئات المعنية بهذه النسخة.

وللتذكير، فإن أمسية جوائز “النجوم “، أقوى لحظات الحدث، تهدف إلى إرساء أفضل الممارسات لجميع المهن التسويقية والإعلانية. وبالتالي، فإنها فرصة هائلة للمعلنين لعرض خبرتهم ومواهبهم وأفكارهم الإبداعية.

شروط التسجيل في نجوم 2022

المعلنون والعلامات التجارية والوكالات مدعوون لتقديم أفضل منتجاتهم، من خلال التسجيل في جوائز” النجوم ” اعتبارا من 18 فبراير 2022 على الموقع الإلكترونيwww.lesimperiales.com . المشاركة مفتوحة في وجه جميع الفاعلين في صناعة الإعلان الإبداعي: العلامات التجارية، والوكالات، وفرق التسويق الداخلية، والمصممين، والاستشارات، ووكالات العلاقات العامة، والجمعيات الخيرية، أو أي منظمات أخرى قدمت أعمال تسويقية استثنائية في 2020 و2021.

* الفئات والفئات الفرعية

فئة العلامات التجارية: *نجمة أفضل شراكة لعلامة تجارية مع المؤثرين ، *نجمة العلامة التجارية صاحبة أقوى تحدي، *نجمة العلامة التجارية الجديدة، *نجمة أقوى علامة تجارية متجددة.

فئة الحملات / الأنشطة: *نجمة أفضل عمل في إطار المسؤولية الاجتماعية،*نجمة أفضل حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، *نجمة أفضل احتفاء بمناسبة معروفة، *نجمة أفضل نشاط للتواصل الداخلي، *نجمة أفضل استراتيجية رعاية واحتضان، *نجمة أفضل تجربة خدمة زبناء، *نجمة الحملة التواصلية المندمجة (360 درجة)، *نجمة أفضل نشاط للعلاقات العامة، *نجمة أفضل حملة تواصلية على القنوات التلفزية، *نجمة أفضل حملة تواصلية بالجرائد والمجلات، *نجمة أفضل حملة تواصلية على المحطات الإذاعية، *نجمة أفضل حملة تواصلية رقمية، *نجمة أفضل حملة تواصلية على الشاشات الإشهارية الخارجية، *نجمة أفضل نشاط تواصلي ميداني.

فئة محتوى العلامة التجارية: * نجمة أفضل محتوى لعلامة تجارية بالقنوات التلفزية، *نجمة أفضل محتوى لعلامة تجارية بالمحطات الإذاعية، *نجمة أفضل محتوى رقمي لعلامة تجارية، *نجمة أفضل محتوى لعلامة تجارية بالجرائد والمجلات، *نجمة أفضل محتوى لعلامة تجارية خارج الإشهار، *نجمة أفضل محتوى لعلامة تجارية في إطار الرعاية والاحتضان. 

فئة التصميم: * نجمة أفضل تصميم ديكور داخلي أو خارجي * نجمة أفضل تصميم للمنتج والغلاف، نجمة أفضل تصميم غرافيك، *نجمة أفضل منصة رقمية تراعي تجربة الزبناء. 

النجمات المتميزة

* أفضل علامة متجددة اعتمادا على التكنولوجيا * أفضل دراسة تم إطلاقها خلال هذه السنة * أفضل حملة غير ربحية * تكريم العلامة التجارية الفخورة بتاريخها

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*