بيان صحفي

الدار البيضاء ، المغرب ، 31 مارس 2022

إطلاق برنامج Chrono Job XP لمدة 48 ساعة : Inetum   ترحب لمدة يومين بالمرشحين الأوائل الذين تم اختيارهم لشغل 400 منصب شاغر للتوظيف.

تم إطلاق 48 ساعة من حدث التوظيف Inetum لمقابلة المرشحين الأوائل الذين تم اختيارهم من أجل الحصول على عقد عمل في شركة الخدمات الرقمية. كذالك  تم حشد مسؤولي التوظيف والمديرين من Inetum في المغرب ، الذين سيفتحون 400 منصبًا هذا العام ، للترحيب بالمرشحين في FabLab of Inetum في Casanearshore على مدار يومين. بعد مقابلتين ، يمكن للمواهب الحصول على الفور على عقد عمل للمشاركة في المشاريع الرقمنة الوطنية والدولية. للمشاركة لا يزال بامكانك التقدم عن طريق نشر سيرتك الذاتية على inetum.com.

افتتح حدث Chrono Job XP لمدة 48 ساعة اليوم في مركز الابتكار في الدار البيضاء التابع لشركة Inetum. ستسمح هذه العملية الفريدة وغير المسبوقة لـ ESN بمواجهة التحدي المتمثل في استقبال معظم المواهب في أقل وقت ، من استلام السيرة الذاتية إلى توقيع عقد العمل ، خلال هذين اليومين.

بعد بعد التوصل بالسيرة الذاتية  ، اتصلت فرق Inetum بالمرشحين لتحديد موعد لهذين اليومين من الاجتماعات. استجاب المرشحون الذين يبحثون عن فرص وظيفية جديدة في المجال الرقمي. سواء أكانوا مستشاري حلول الأعمال المعتمدين (SAP ، Sage ، Microsoft Dynamics …) ، مهندسو البيانات ، مهندسو DevOps ، مهندسو السحابة ، مالكو المنتجات ، مالكو المنتج الوكيل ، Scrum master ، Java Full Stack Developers ، Low Code Developers ، Tech Lead Java ، الأمن السيبراني … تسعى Inetum إلى الحصول على هذه الملفات الشخصية المختلفة من أجل تلبية الاحتياجات الرقمية الجديدة واستخدامات عملائها وشركاتها ومؤسساتها ، في 26 دولة حيث يوجد ESN.

في البرنامج ، تم عرض الأنشطة المختلفة للمجموعة لجعل المرشحين يكتشفون المشاريع التي سيكونون قادرين على الالتزام بها ، ثم مقابلتين قبل أن يتمكنوا من الحصول على عقد العمل الخاص بهم. يوضح عماد هضور، المدير العام لمنطقة إفريقيا ، “تقدم Inetum جميع ملفات تعريف تكنولوجيا المعلومات هذه مجموعة متنوعة من المشاريع وفرصًا متعددة في الاستشارات وحلول الأعمال والتطبيقات وخدمات البنية التحتية … أو حتى الاستعانة بمصادر خارجية”.

تم حشد مسؤولي التوظيف والمديرين في Inetum لتعزيز  عملية التوظيف      . “نأخذ الوقت الكافي للتحدث مع كل منهم حول مهاراتهم لفهم ما الذي يحفزهم وكيف يريدون التطور. كما نعطيهم مقابلات فنية لعرض خبراتهم في المشاريع الصحيحة وبدعم إداري مناسب. وقت المناقشة هذا ضروري. يقول مهدي العابد  ، المدير العام للمغرب ، Inetum

ويضيف مهدي العابد “تلقينا الكثير من السير الذاتية ولم يتمكن بعض المرشحين من السفر على مدار يومين من حدث 48 Chrono Job XP الذي استمر 48 ساعة. لذلك سنفتتح جلسة توظيف جديدة يوم السبت 2 أبريل في الصباح ، وبالتأكيد أخرى في الأسبوع التالي ، مع الحفاظ على نفس المبدأ المتمثل في القدرة على الحصول على عقد عمل بسرعة كبيرة من بين 400 فرصة وظيفية يقدمها Inetum في المغرب. 

تظل التطبيقات مفتوحة للانضمام إلى فرق Inetum. للمشاركة ،  لا يزال بامكانك التقدم عن طريق نشر سيرتك الذاتية على inetum.com أو بإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى [email protected] 

حول Inetum ، التدفق الرقم الإيجابي:Inetum هي شركة حلول وخدمات رقمية مرنة ومجموعة دولية تساعد الشركات والمؤسسات على تحقيق أقصى استفادة من سير العمل الرقمي. في سياق الحركة المستمرة ، حيث تعمل الاحتياجات والاستخدامات على إعادة اختراع نفسها باستمرار ، تلتزم مجموعة Inetum  مع  الجهات الفاعلة  باستمرار الابتكار والتكيف والبقاء في المقدمة. من خالل ملفها الشخصي متعدد التخصصات ، تقدم Inetum لعملائها مزيجا فريدا من القرب والتنظيم القطاعي وحلول الجودة الصناعية. تتواجد المجموعة في أكثر من 26 دولة ، ولديها ما يقرب من 27000 موظف وحققت مبيعات بقيمة 966.1 مليار يورو في عام 2020.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*