ديلي تروست DiliTrust، مرجعية الرقمنة الآمنة بامتياز لمجالس الإدارات 

من المؤكد أن إحدى النتائج المحمودة لجائحة كوفيد-19 تكمن في تسريع ورش الرقمنة في المغرب الذي، ورغم إعطاء انطلاقته منذ سنوات، إلا أنه لم يعرف ازدهارا حقيقيا. وقد أدى هذا الورش إلى ظهور تغيرات في عمق السياسات المتعلقة بالحكامة لدى الشركات كما إنه أفضى إلى إشكالات جديدة مثل تلك المتعلقة بحماية المعطيات. ولأجل مواجهة هذه الرهانات الجديدة، قامت كبرى المجموعات المغربية بتبني حلول رقمية من أجل مواكبتها في هذا التحول الرقمي الذي لابد منه.

ومع التسريع الذي تشهده رقمنة الشركات منذ 2017، عرفت مجموعة ديلي تروست DiliTrust  كيف تتموقع كشريك متميز لكبريات المجموعات في البلاد  خلال عملية التحول الرقمي لهيئات الحكامة لدى هذه المجموعات.

وكما جاء على لسان السيد المدير العام لديلي تروست DiliTrust MEA، السيد ياسين غويش  : “تحقق مجموعتنا رقم معاملات يصل إلى 8 ملايين درهم في المغرب، وهدفنا هو بلوغ 20 مليون درهم في أفق 3 سنوات”.

هذا وقد لجأ أكثر من 100 من الزبناء لخدماتنا كخبير في الحلول المتعلقة برقمنة الحكامة لدى الشركات، ومن بينهم مؤسسات كبرى مثل مؤسسة المدى وشركة “مناجم” ومجموعة التجاري وفابنك بالإضافة إلى مجموعة صندوق الإيداع والتدبير. حيث قامت كل هذه الشركات بتنزيل نموذج رقمنة هيئات الحكامة (Boadr Portal) الموجود في باقة خدمات DiliTrust Governance وذلك بهدف الرقمنة الكلية لتدبير اجتماعات مجالسها الإدارية ومختلف اللجان التابعة لها. وبالنسبة لربع الشركات المدرجة في بورصة الدار البيضاء، فإن الاختيار دائما ما يقع على مجموعة ديلي تروست DiliTrust والتي تقترح ليس فقط أحسن واجهة عرض للمستخدم، بل أيضا وعلى الخصوص، أفضل الضمانات في ما يتعلق بالحماية المطلقة للمعطيات. 

وبالنظر لارتفاع مخاطر الهجمات السيبرانية في العالم (ارتفاع مقدر بأكثر من 10% مقارنة بالسنة الفارطة)، ولمقتضيات قانون توضيح استخدام البيانات القانونية في الخارج الأمريكي (CLOUD)، فإن حماية المحتوى التقريري المتبادل في اجتماعات الحكامة في الشركات المغربية أصبحت أمرا ضروريا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*