أفضل أفلام الموسم على أكبر شاشات في الأجواء

طيران الإمارات تعرض لمسافريها أفلاماً فائزة بجوائز أوسكار هذا العام

الدار البيضاء، 26 أبريل 2022 – بعدما خطف حفل الأوسكار أنظار العالم بإطلالة النجوم العالميين على السجادة الحمراء خلال نسخته الـ94، أصبح عشاق ومحبو الفن السابع على موعد مع مشاهدة جميع الأفلام المتوجة أثناء سفرهم مع طيران الإمارات.

ويمكن للمسافرين الاستمتاع بفيلم “كودا” الذي نال أوسكار أفضل فيلم روائي طويل وفيلم “الملك ريتشارد” من بطولة ويل سميث وغيرهما من الأفلام الجديدة الأخرى على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر أكثر من 4500 قناة منوعة حسب الطلب، تعرض الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية والبودكاست والموسيقى والكتب الصوتية وغيرها، على أكبر شاشات في الأجواء. ويستمتع المسافرون مع طيران الإمارات أيضاً بوجبات طعام محلية، كما يُقدّم للأطفال دمى ووجبات لذيذة خاصة بهم. 

ويشمل أبرز ما يعرضه نظام طيران الإمارات الترفيهي هذا الموسم ما يلي:

  • الأفلام المرشحة لأفضل الجوائز الخاصة بالأفلام لهذه السنة، مثل: “سبنسر” Spence و”ديون” Dune و”قصة الحي الغربى” West Side Story و”لا وقت للموت” No Time To Die و”بيت غوتشي” House of Gucci و”ريسبكت” Respect، بالإضافة إلى قائمة أخرى تضم العديد من الأفلام.
  • مختارات من شبكة HBO: جميع المواسم الثلاثة لـ”الخلافة” Succession، الموسم الأول لـ”المضيفة” The Flight Attendant)، “مير أوف إيست تاون” Mare of Easttown، “اللوتس الأبيض”The White Lotus.
  • أفلام وثائقية: “جريتا ثونبرغ” Greta Thunberg، “عام لتغيير العالم” A year to change the world، “القطط البرية في الهند” Wild Cats of India، “الهروب الكبير “Great Escapes مع مورغان فريمان Morgan Freeman.

وتواصل طيران الإمارات تحديث نظامها للترفيه الجوي، حيث تضيف شهرياً مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية والبودكاست والموسيقى، ما يوسع الخيارات الترفيهية لركابها، كما تتيح لعشاق الرياضة متابعة فرقهم المفضلة وأهم الأحداث والمباريات من خلال البث التلفزيوني الحي. كما تتيح لركابها، إمكانية التحقق من معلومات الرحلة، بما في ذلك المسافة المتبقية، وعرض مشاهد الإقلاع والهبوط من الكاميرات المثبتة في مقدمة ومؤخرة وأسفل الطائرة، إلى جانب دليل سفر مفيد حول دبي، وEmiratesRED أول قناة لمنتجات السوق الحرة على الطائرة في العالم، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من محتوى التطوير الشخصي بما في ذلك تعلم لغة جديدة باستخدام uTalk. ويمكننهم كذلك البقاء على اتصال مع العالم عبر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi.

ويتجلى نجاح استثمارات واستراتيجيات طيران الإمارات في الترفيه والتواصل في الأجواء في تصاعد مستويات رضا وولاء المسافرين في جميع الدرجات، كما يتجسد ذلك في حصول الناقلة على العديد من الجوائز الرفيعة، بما في ذلك “أفضل ترفيه في الأجواء” في حفل توزيع جوائز APEX Passenger Choice®️ لعام 2022، إلى جانب جائزة “أفضل ترفيه جوي في العالم” من “سكاي تراكس” سنوياً منذ 2005.

ويمكن لمسافري طيران الإمارات تصفح النطاق الواسع من المحتوى المتاح على نظام والترفيه الجوي، وإنشاء قائمة تشغيل خاصة بهم في تطبيق طيران الإمارات للهاتف المحمول، ومن ثم مزامنتها على متن الطائرة، للحصول على تجربة سفر شخصية فريدة.

يمكن التعرف على المزيد حول محتوى نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice بالضغط هنا، كما يمكن تنزيل صور عالية الدقة للنظام بالنقر هنا أيضا.

يذكر أن طيران الإمارات تعد أكبر ناقلة دولية، وتسيّر رحلات جوية من وإلى المغرب منذ سنة 2002. وتشغل حالياً رحلة يومية من الدار البيضاء إلى دبي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*