ربي بينتو يستقبل أميرة النرويج في إقامته الخاصة

استقبل ربي يوشياهو يوسف بينتو، مساء الأربعاء الماضي، في مقر إقامته الخاصة بمانهاتان بولاية نيويورك، أميرة النرويج مارتا لويز، الابنة الكبرى للملك هارالد الخامس، ملك النرويج.

وكانت الأميرة، التي أعد ربي بينتو عشاء فاخرا على شرفها، مرفوقة بزوجها دورك ويرت، الذي صحبها من أجل لقاء الحاخام الشهير والحصول على نصائحه القيمة ومباركته.

وتحادثت أميرة النرويج، خلال هذا اللقاء الخاص، مع ربي بينتو، في العديد من المواضيع والقضايا، وحصلت على إجابات على جميع أسئلتها التي طرحتها على الحاخام، الذي عبر لها، من جانبه، عن إعجابه بأعمال الخير والدعم التي تقدمها الأميرة.  

وقال الحاخام لأميرة النرويج، في اللقاء الذي جمع بينهما: “مثلك مثل الأسرة الملكية النرويجية التي تنحدرين منها، تحرصين على مشر قيم الخير والنور في العالم، ولذلك، سيمنحك الإله، أنت وعائلتك، الصحة وطول العمر والنجاح والبركة”.

وشكرت أميرة النرويج، ربي بينتو، على حسن استقباله وعلى كل ما قدمه لها من نصائح وأجوبة، وعلى العشاء الذي حضّر على شرفها، قبل أن تضيف قائلة “بفضل التعليمات والحكمة والتبصر الذي يتمتع بها ربي يوشياهو يوسف بينتو، سيصبح العالم أفضل، وأكثر إيجابية. إنكم تنشرون قيم السلام والوحدة في العالم بأسره”. وأضافت “نريد أن نكون جميعا جزءا من هذا العمل العظيم الذي تقومون به لنشر النور وتعظيم وحدة الخالق”. أما زوجها، فتحدث إلى الحاخام قائلا إنه شديد الإعجاب بتعاليم وقدرات التوراة اليهودية، وبنبل ربي بينتو وكرم أخلاقه ومواهبه المتعددة، قبل أن يضيف، “إن كل هذا يجعلنا راغبين في القيام بكل ما يمكن من أجل نشر ثقافة وروح الخير من حولنا”. 

وجمع اللقاء أيضا، إلى جانب الأميرة وزوجها، وفدا هاما من الدبلوماسيين والشخصيات العمومية ورجال الأعمال وصناع الرأي العام، من بينهم رجل الأعمال والملياردير وأول مستثمر في مجال “البيتكوين” بروك بيرس، وجون بول، الرئيس المدير العام لشركة “تيد إكس واتر ستري”، وريك توملينسون، نائب رئيس صندوق الفضاء، ومايكل ميلينار، سفير سلوفاكيا لدى هيأة الأمم المتحدة، إضافة إلى ليروي إف ميجور وتشيري جونسون ديل، القنصل العام لجزر الباهاماس بنيويورك، وترينس جاي، الممثل التلفزيوني الأمريكي، إلى جانب العديد من الأطر العليا لشركة “ميكروسوفت” وغيرها من الشركات العالمية المعروفة. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*