“العالم من عدسة مغايرة”

نظرة على أفضل نتائج تصوير الماكرو مع مميزات العدسات الدقيقة Microlens في OPPO Reno7

نصائح حول كيفية الحصول على صور مكبَّرة مذهلة باستخدام هاتفك المحمول

الدار البيضاء، 24 مايو، في انتظار طويل من قبل المعجبين، أطلقت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا OPPO أخيرا رسميا OPPO Reno7 في المغرب في حدث إطلاق جذاب في 9 مايو 2022 بحضور الشركاء والمشجعين والمؤثرين ووسائل الإعلام المحلية. 

بالإضافة إلى التصميم المثالي وتقنيات التصوير المتطورة، OPPO Reno7  الجديد  هو الهاتف الذكي الأول في الصناعة بميزة الاستشعار  flagship IMX709 التي شاركت في تطويرها  OPPO و SONY، بعدسة دقيقة و  تصميم من الجلد من الألياف الزجاجية. كما أنها المرة الأولى في سلسلة هواتف OPPO Reno  تمت إضافة  عدسة Microlens مع تكبير يصل إلى 30 مرة. على النقيض من تصوير الماكرو الذي يلتقط كائنا بالحجم الفعلي بنسبة 1: 1، فإن هذا التصوير الفوتوغرافي الجزئي يلتقط صورا صغيرة جدا بتكبير 15: 1 وما فوق مثل استخدام المجهر. 

يميل الناس عموما إلى أن يكونوا فضوليين ويرغبون بالمزيد، ومع هذه العدسة الدقيقة في Reno7، سوف يلبي المستخدمون رغباتهم في استكشاف المجهول بتكبير يصل إلى 30x. تتيح لك عدسة Microlens تسجيل العالم المجهري غير المرئي عن طريق التقاط الصور باستخدام تكبير 15x أو 30x. عند تمكين العدسة الدقيقة، سيظهر مقياس ملليمتر تلقائيا على الشاشة، مما يساعدك على الاستمتاع بمنظور جديد للعالم المصغر. إن النظر تحت المجهر يعطينا منظورا جديدا للعالم من حولنا. مع عدسة Microlens بدقة 2 ميجابكسل في OPPO Reno7  ودعم التكبير بمعدل 16.6 مرة على كل من الفيديو والصور، تقدم OPPO طريقة جديدة لتجربة التصوير الفوتوغرافي بالهاتف الذكي وزيادة إبداعك وفضولك. 

نظرا لأن البعد البؤري القصير للعدسة الدقيقة يتطلب وضع الهاتف بالقرب من الأجسام التي يتم تصويرها، أضافت OPPO أيضا ضوء مداري جديد أسفل العدسة الدقيقة لتوفير إضاءة إضافية بقدر ما مكنت العدسة الدقيقة. يضيء ضوء مداري الموجود أسفل العدسة الدقيقة تلقائيا عند تشغيل العدسة الدقيقة. يساعد التصميم الفريد للضوء على إضاءة الأشياء بشكل أفضل أمام العدسة الدقيقة، مما يضمن جودة أفضل للصورة، مع تحسين استخدام المساحة الموجودة على وحدة الكاميرا. بالإضافة إلى العمل كضوء تعبئة للعدسة الدقيقة، فإن Orbit Light “يتنفس” بلطف أيضا بأنماط مختلفة عند تشغيل الهاتف أو شحنه أو تلقيه مكالمة واردة أو إشعار غير مقروء أو عندما يبدأ المستخدم باللعب. تتسبب ومضات Orbit Light في حدوث اضطراب أقل من ميزات الإشعارات الأخرى الموجودة في الهواتف الأخرى.

“لطالما كان لعلامة OPPO المغرب رؤية لتعزيز الثقافة المغربية، من خلال مفاهيم مبتكرة، أذكر على سبيل المثال” تحدي المعالم الاثرية”  و” الألوان المغربية “. اليوم، مع إطلاق الهاتف الذكي الجديد Reno7، ستستمر OPPO على نفس المنوال، هدفنا هو إظهار الثقافة المغربية بشكل مختلف مع الاستفادة من الميزات الجديدة لهاتف Reno7 OPPO الذكي لربط الثقافة المغربية بتقنية Microlens. سنستخدم هذه الميزة للقيام برحلة في ثقافتنا المغربية.» عبد الإله أكريم، رئيس قسم التسويق في OPPO المغرب

لست مضطرًا إلى شراء عدسة ماكرو باهظة الثمن للحصول على صور مقربة أو سيلفي مذهلة، خاصة إذا لم يكن لديك كاميرا. كل ما تحتاجه هو هاتف Reno7 الجديد وقليلًا من الفضول. هناك بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على لقطات أفضل مذهلة باستخدام  Reno7 التي تم إطلاقه حديثًا وهي الحفاظ على ثبات الهدف والتأكد من وجود إضاءة جيدة عند تصوير الأشياء ذات التفاصيل الغنية أو الملمس والتفاصيل على الملابس. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*