مجموعة الإمارات تسعى لتوظيف متخصصين مغاربة في تكنولوجيا المعلومات

الدار البيضاء، المغرب، 27 يونيو 2022: أعلنت مجموعة الإمارات عن توفير فرص لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات المغاربة للانضمام إلى عالم الطيران والسفر، وذلك لخدمة التطور التكنولوجي واستخدام التطبيقات على نطاق واسع في مختلف الأدوار عبر أعمال المجموعة، التي تضم «طيران الإمارات» أكبر ناقلة دولية في العالم ، و«دناتا» التي تعد واحدةً من أكبر مزودي الخدمات الجوية الشاملة في العالم.

تقدم المجموعة للمتخصصين المغاربة الذين يقع عليهم الاختيار فرص نمو وظيفي والتطلع إلى انطلاقة مهنية ناجحة في بيئة محفّزة، لأنهم سيعملون لمجموعة طيران وسفر عالمية اكتسبت سمعتها وبنت شهرتها على الابتكار.

وتستثمر مجموعة الإمارات أيضاً، بالإضافة إلى برامجها الداخلية الخاصة، في عدد من برامج الابتكار مثل مختبر الطيران “Aviation X-Lab” بالشراكة مع “جنرال إلكتريك” و”إيرباص” و”ثاليس” و”كولينز إيروسبيس” وحاضنة انطلاق بالشراكة مع “أكسنتشر” و”مايكروسوفت” و”دبي للسياحة” و”أماديوس”.

ويقع المقر الرئيسي للمجموعة في دبي، المدينة الشهيرة بروحها الريادية وسياسات التفكير المستقبلي التي تمهد الطريق لتصبح مركزاً تكنولوجياً عالمياً رئيسياً. 

وتدعو مجموعة الإمارات المهتمين بالانضمام إلى فريق التكنولوجيا الديناميكي إلى تقديم طلباتهم للحصول عبر موقع التوظيف الخاص بالمجموعة: https://www.emiratesgroupcareers.com/search-and-apply/?jobcategory=information-technology

وسوف تتم دعوة المرشحين الذين يلبون شروط الانضمام إلى أيام التقييم المزمع تنظيمها في الدار البيضاء خلال شهر يوليوز. وتتطلع مجموعة الإمارات إلى مقابلة متخصصين في تكنولوجيا المعلومات من ذوي الخبرة في مجالات مختلفة، بما في ذلك الأمن السيبراني وإدارة المنتجات التقنية، والممارسات التي تجمع بين تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى الحوسبة السحابية الهجينة، والعمارة الحديثة وهندسة البرمجيات وإدارة الخدمات ومقر العمل الرقمي والتوصيل السريع والابتكار.

وتقدم مجموعة الإمارات للمرشحين فرص عمل متميّزة، مع مرافق تدريب حديثة ومجموعة واسعة من البرامج لتطوير موظفيها، الذين يتمتعون بعروض عمل جذابة تتضمن مجموعة متنوعة من المزايا، مثل الراتب المعفى من الضرائب، والسكنى، والتغطية الطبية الممتازة، ودعم التعليم ونظام نهاية الخدمة وغيرها من الامتيازات. وتوفر الشبكة العالمية المتنامية لطيران الإمارات العديد من فرص السفر عبر القارات الست التي تغطيها رحلات الناقلة، حيث يتمتع موظفو مجموعة الإمارات بمزايا سفر ميسرة جذابة لأنفسهم وكذلك لعائلاتهم.

مزيد من التفاصيل حول عملية التوظيف وشروط الترشح، هنا 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*