قمّة البرج، برج خليفة تقدّم عرضًا صيفيًا مدهشًا للمقيمين في دولة الإمارات 

أروع الإطلالات على دبي من قمّة البرج في برج خليفة بسعر 60 درهمًا فقط

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 21 يوليو 2022: برج خليفة، أعلى مبنى في العالم وأحد أكثر معالم مدينة دبي استقطابًا للزوار، يدعو المقيمين في كافة إمارات الدولة لاختبار تجربة مميّزة هذا الصيف، حيث أصبح بإمكان المقيمين في الإمارات زيارة “قمّة البرج” في برج خليفة والاستمتاع بالإطلالة الرائعة والمناظر الجميلة من الطابقين 124 و 125 بسعر 60 درهمًا إماراتيًا فقط.  

وتقع “قمّة البرج” داخل برج خليفة الشهير وتضمّ أعلى منصة خارجية للمشاهدة في العالم، لتمنح زوّارها فرصة للاستمتاع بإطلالات خلاّبة على المدينة من كافة الزوايا في تجربة ساحرة بأقلّ من نصف السعر العادي للتذكرة والذي يبلغ 159 درهمًا إماراتيًا.

يسري العرض الصيفي لسعر 60 درهمًا إماراتيًا للتذكرة حتى 30 سبتمبر 2022، ويشمل كافة العطل الرسمية. وللاستفادة من العرض، يجب على الضيوف حجز تذاكرهم من خلال الموقع الإلكتروني tickets.atthetop.ae، وسيُطلب منهم عند الوصول إبراز الهوية الإماراتية للاستفادة من الفرصة المميّزة لهذه التجربة المدهشة. 

كما تتوفّر التليسكوبات المكبّرة لمشاهدة مناظر من المدينة من مختلف الاتجاهات وإتاحة الفرصة للزوّار لتأمّل مناظر تشهد على جميع مراحل تاريخ دبي. 

للحجز والاستفسار يُرجى زيارة الموقع tickets.atthetop.ae  

-انتهى-

نبذة حول إعمار للترفيه

شركة إعمار للترفيه (ش.م.م) هي شركة رائدة في تقديم تجارب ترفيهية مبتكرة تهدف لإضفاء مزيد من البهجة والإلهام على حياة الناس، وذلك من خلال مجموعة من المرافق الترفيهية المميّزة التي تقوم على أعلى معايير الجودة وأرفع مستويات الخبرة في القطاع. 

تدير إعمار للترفيه حالياً محفظة غنيّة من الوجهات عالمية المستوى والتي تقدّم تجارب ترفيهية لملايين العملاء. وتتولى الشركة إدارة العمليات الترفيهية في جميع مراكز التسوّق التابعة لشركة إعمار لإدارة المراكز التجارية (ش.م.م)، فضلاً عن إدارة وتطوير مجموعة من أبرز وجهات الترفيه في دبي. 

كما افتتحت إعمار للترفيه العديد من الوجهات في دبي مول، مثل كيدزانيا وحلبة دبي للتزلّج ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وبلاي دي إكس بي. وتولّت الشركة تطوير وإدارة ريل سينما في دبي مول ودبي مارينا مول وذي بوينت وروڤ وسط المدينة وسوق الينابيع، وأوّل سينما بمفهوم المطعم في المنطقة في جبل علي. كما توسّعت علامة ريل سينما في منطقة الخليج العربي بفضل افتتاحها فروعاً جديدةً في المملكة العربية السعودية والبحرين عام 2021.

و يعتبر كلا من ‘ذا ستورم كوستر’ و’أدفنتشر بارك’ أحدث إضافة إلى المرافق الترفيهية التابعة لشركة إعمار للترفيه، وهما وجهتان رائعتان للترفيه المليء بالمتعة والتشويق في «دبي هيلز مول». أدفنتشر بارك من إعمار، هو منتزه داخلي فائق الحداثة يتضمّن العديد من النشاطات والألعاب المثيرة، وذا ستورم كوستر – الأفعوانية الفريدة من نوعها في العالم والتي تشكّل جزءً لا يتجزأ من المبنى الذي يضمّها.

وتضم مجموعة الوجهات كذلك مركز ديغ إت في سوق الينابيع والذي يوفّر مساحة لعب للأطفال تحاكي موقع بناء كيدزانيا الحقيقي في ياس مول في أبوظبي. وكذلك عروض نافورة دبي وإي كارت زعبيل وحديقة دبي هيلز وزعبيل سبورتس ديستريكت ومراسي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في البحرين، بالإضافة إلى دبي أوبرا، منصة العروض الفنية الرائدة في دولة الإمارات.

وتسعى إعمار للترفيه لبناء تجارب تتمحور حول العملاء وتلتزم بتوفير خيارات ترفيهية لا تضاهى، وتعمل من هذا المنطلق على تعزيز محفظتها من خلال شراكاتها العالمية الاستراتيجية ومشاريعها المشتركة وحصولها على الامتيازات والرخص من أبرز العلامات في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*