“طيران الإمارات” تمنح لزبناءها تذاكر مجانية لزيارة “متحف المستقبل” 

المتحف أيقونة دبي الجديدة وأحد أشهر المعالم ومناطق الجذب في “دبي”

الدار البيضاء، المغرب، 20 شتنبر 2022 أطلقت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، عرضا جديدا ومثيرا للسياح المغاربة الذين يخططون للقيام برحلة إلى دبي بين 22 سبتمبر و8 ديسمبر 2022. اعتبارا من اليوم، يمكن لجميع عملاء طيران الإمارات الآن الاستمتاع بتذكرة مجانية إلى متحف المستقبل – أحد أشهر معالم المدينة.

ابتداء من اليوم، يسري هذا العرض الخاص على جميع التذاكر إلى دبي التي تم شراؤها باستخدام الرمز MFUTURE حتى 2 أكتوبر 2022. يتوفر العرض على الحجوزات التي تتم على emirates.com أو مركز اتصال طيران الإمارات أو عبر وكلاء السفر المشاركين للسفر من 22 سبتمبر 2022 حتى 8 ديسمبر 2022 في أي درجة من درجات السفر. * يمكنك أيضا أخذ المزيد من الهدايا التذكارية من رحلتك مع قطعة واحدة إضافية على وزن الأمتعة المسموح به في رحلة العودة من دبي.** 

تمنح التذكرة المجانية إلى متحف المستقبل المسافرين إمكانية الدخول مرة واحدة خلال ساعات عمل المتحف، ويجب حجزها على museumofthefuture.ae مقابل رمز الاسترداد الذي أرسلته طيران الإمارات قبل الزيارة المخطط لها واستخدامها في موعد أقصاه 15 ديسمبر 2022.*

متحف المستقبل هو نجم الجذب الذي يتحدث عنه الجميع في دبي، ويرحب بجميع الأعمار لرؤية مستقبلنا المشترك ولمسه وتشكيله. ففي داخل مبنى لا يصدق أطلق عليه اسم واحد من أجمل المباني في العالم ، يمكنك استكشاف المستقبل بعد 50 عاما من الآن في تجربة غامرة وحسية بشكل لا يصدق. 

حلق إلى الفضاء، واستكشف عجائب الطبيعة، واقترب من التكنولوجيا التي ستغير الطريقة التي نعيش بها. سيحب الأطفال أن يكونوا أبطال المستقبل وأن يأخذوا مهام التحدي لخلق غد أكثر إشراقا.

استكشف المزيد من دبي مع طيران الإمارات

استأنفت طيران الإمارات عملياتها بأمان إلى أكثر من 130 وجهة عبر ست قارات. وتقوم حاليا بتسيير 4 رحلات أسبوعيا من مدينة الجزائر العاصمة.

سواء كنت تبحث عن عطلة في المدينة أو ملاذ شاطئي أو ملاذ للاسترخاء أو تجربة صحراوية فريدة من نوعها أو محطة توقف. فهناك شيء لكل مسافر عند زيارة دبي. من الشواطئ المشمسة والأنشطة التراثية إلى الضيافة والمرافق الترفيهية. ذات المستوى العالمي، تقدم دبي مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

  • شركاء سكاي واردز: مكن لأعضاء برنامج الولاء الحائز على جوائز طيران الإمارات. “سكايواردز”، كسب الأميال على النفقات اليومية في منافذ البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. واستبدال هذه الأميال بتذاكر مكافآت. وترقيات بالإضافة إلى تذاكر الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية.  تعرف على المزيد عن سكايواردز طيران الإمارات هنا: https://www.emirates.com/ma/arabic/skywards/ .

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع emirates.com/ma.

وبالإمكان الحصول على  تذاكر السفر من موقع emirates.com/ma أو مكتب مبيعات طيران الإمارات أو عبر وكلاء السفر أو من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت.

نبذة عن طيران الإمارات

تعد طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية، تسيّر رحلات جوية من وإلى المغرب منذ سنة 2002. وتشغل الناقلة حالياً رحلة يومية من الدار البيضاء إلى دبي.

وانطلق مسار “طيران الإمارات” منذ سنة 1985 بطائرتين فقط، بينما تشغل حاليا أسطول من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777 في العالم، لتوفر لزبنائها أقصى درجات الراحة والخدمات على أحدث طائرات الجسم العريض. 

وتواصل “طيران الإمارات” توسيع شبكة خطوطها العالمية، وريادتها في العديد من المجالات، وخصوصاً الترفيه الجوي ووجبات الطعام، والخدمات ذات المستوى العالمي.

ولمزيد من المعلومات: www.emirates.com/ma

-انتهى-

* تطبق الشروط والأحكام. للاطلاع  على القائمة الكاملة للشروط، يرجى زيارة الموقع: https://www.emirates.com/ma/english/special-offers/your-free-tickets-to-museum-of-the-future 

  • يجب تقديم طلبات الاستفادة من هذا العرض الخاص قبل 96 ساعة على الأقل قبل الوصول إلى دبي. 
  • -في غضون 96 ساعة من شراء رحلة في البرنامج، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مباشرة من طيران الإمارات. بالنسبة للرحلات التي تم شراؤها على موقع emirates.comأو عبر وكلاء السفر تحتوي على كود (أو أكواد) استبدال فريدة لمتحف المستقبل. 
  • كما يجب حجز تذاكر متحف المستقبل المجانية على museumofthefuture.ae مقابل رمز (كود). الاستبدال الذي أرسلته طيران الإمارات قبل الزيارة المخطط لها. واستخدامها في موعد أقصاه 15 ديسمبر 2022. كود (أو أكواد) الاسترداد تكون صالحة للاستخدام لمرة واحدة على museumofthefuture.ae وبمجرد الحجز/أو الاسترداد مقابل الكود، لا يمكن إجراء أي تغييرات أخرى.
  • وتكون أكواد الاستخدام لمرة واحدة المقدمة في هذا العرض صالحة لجميع التواريخ والمواعيد حتى 15 ديسمبر 2022 . شريطة أن تكون متوفرة وقت الحجز.
  • توجد تذكرة مجانية واحدة لكل مسافر في حجزك.
  • أما بالنسبة الأطفال دون سن الثالثة ليس لهم أكواد حيث يمكنهم بالفعل دخول المتحف مجانا.
  • ما عليك سوى حجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني مع تذاكر البالغين المجانية.
  • يجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما برفقة شخص بالغ.
  • كما يمكن للمسافرين القادمين من نقاط بيع تذاكر طيران الإمارات عبر الإنترنت في أفريقيا (باستثناء جنوب أفريقيا والسودان). الاستفادة من وزن الأمتعة الإضافي: 1 قطعة إضافية.
  • وينطبق وزن الأمتعة الإضافي المسموح به فقط على تذاكر العودة إلى دبي لرحلات العودة. ويتم تحديثها تلقائيا على التذكرة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*