تتويج OPPO بجائزة التأثير وجائزة الابتكار في مجال تكنولوجيا المستهلك في معرض BEYOND  2022

اكتوبر 2022.

تُوجت OPPO بجائزة التأثير و جائزة الابتكار في مجال تكنولوجيا المستهلك وذلك ضمن فعاليات معرض BEYOND في اعتراف بإنجازاتها في مجال الاستدامة ومجال الشحن السريع بتقنيتها SUPERVOOC . 

واستقطب معرض BEYOND لهذه السنة، والذي اُستهلت فعالياته في الواحد والعشرين من شتنبر، أزيد من 20,000 مبتكر في مجال العلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى 500 من كبريات شركات التكنولوجيا في العالم.  وشهد هذا المعرض حضور OPPO ضمن الشركات العارضة في هذا الحدث حيث عرضت إنجازاتها في مجال الاستدامة وحصيلة نتائج مسرع الابتكار التابع لمعهد أوبو للأبحاث. 

OPPO تظفر بجائزة التأثير وجائزة الابتكار في مجال تكنولوجيا المستهلك

وكجزء من معرض BEYOND، تهدف جوائز المعرض إلى تسليط الضوء على أحدث الابتكارات في عديد من القطاعات أبرزها قطاع الصحة، والاستدامة وتكنولوجيا المستهلك. ومن ضمن هذه الجوائز أيضا، جوائز التأثير التي تكافئ المنظمات لتأثيرها على معالجة قضايا الشأن العام باستعمال التكنولوجيا ومساهمتها الإيجابية في البيئة والعلوم والتكنولوجيا. وجاء تتويج شركة OPPO بجائزة هذه السنة للتأثير اعترافا بتأثيرها الإيجابي وإنجازاتها في مجال الاستدامة. 

Beyond Expo 2022- Beyond Impact Awards 2022

ومع الجهود المستمرة التي تبذلها أوبو لتوفير شحن أسرع وأكثر أمانا للأجهزة الإلكترونية على مر السنين، تم اختيار تقنية SUPERVOOC Flash Charge من OPPO كأفضل تقنية للعام وتقنية رائدة في الصناعة من قبل لجنة تحكيم جائزة BEYOND. كما أدى تأثير تقنية الشحن السريع ومنظومة هذا المنتج إلى حصول أوبو على جائزة الابتكار في مجال تكنولوجيا المستهلك.

وقد صرح الدكتور لو جانج، المؤسس الشريك لمعرض   BEYOND   أن ” المعرض قد أنُشى لغرض استعراض التكنولوجيا المبتكرة وتأثيرها على المجتمع. وهذا ما نجحت في إبرازه شركةOPPO من خلال مسرع الابتكار التابع لمعهد أوبو للأبحاث، حيث أظهرت دور التكنولوجيا المبتكرة في التأثير إيجابيا على المجتمع والصناعة والطريقة التي يختبر بها الناس التكنولوجيا.

OPPO، رائدة صناعة التكنولوجيا لمستقبل أكثر استدامة. 

وفيما يخص تقنية OPPO للشحن السريع، فلم تصممها الشركة لتقدم سرعةً في الشحن للأجهزة الإلكترونية فحسبْ، بل أيضا من أجل أن تُطور أمن البطارية وعمرها وذلك في التزام من OPPO تُجاه الاستدامة.  وقد استعرضت OPPO في هذا المعرض أيضا تقنيتها الرائدة في المجال وهي تقنية محرك صحة البطارية والتي تعزز عمرها باستعمال خوارزمية صحة البطارية الذكية على مستوى النظام وتقنية معالجتها. فمن خلال مضاعفة عمر البطارية، تتيح OPPO خفض النفايات الالكترونية ويستفيد زبنائها من أداء أمثل لبطاريات هواتفها الذكية لفترة أطول. وحسنّت تقنية SUPERVOOC للشحن السريع OPPO، والتي تُعتبر أول تقنية للشحن السريع للهواتف المحمولة، تجربة الشحن ل 220 مليون مستعمل حول العالم. كما تُواصل هذه التقنية إلهام الابتكار وتشجيع نشر تقنية الشحن السريع بإصدارها لأكثر من 1800 ترخيص يسمح للمصنعين التابعين للشركات الأخرى بإدماج التقنية في منتوجاتهم. 

وخلال فعاليات المعرض، عرضت OPPO إنجازاتها في مجال تغليف المنتجات المستدامة وجهودها لتشجيع شركائها في المجال على الانضمام إليها في إعادة تدوير النفايات الالكترونية. ومن سنة 2018 إلى سنة 2021، حققت أوبو انخفاضا بنسبة 95٪ في استخدام البلاستيك لتغليف الصناديق الملونة لهواتفها المحمولة، وفي الصين، أعادت الشركة تدوير 216 طنا من منتجات الهواتف المحمولة.

مسرع الابتكار التابع لمعهد الأبحاث OPPO يسلط الضوء على قوة التكنولوجيا والابتكار في حل القضايا الاجتماعية الرئيسية.   

يعد مسرع الابتكار التابع لمعهد OPPO للأبحاث، الذي أطلقته أوبو في وقت سابق من هذا العام، منصة مصممة لتمكين المشاركين في التكنولوجيا والابتكار في جميع أنحاء العالم من إطلاق العنان لقوة أفكارهم من أجل الصالح العام. وستمكن نسخة هذه السنة من معرض BEYOND الحضورمن معرفة المزيد عن جميع المقترحات الفائزة من مسرع هذا العام. ومن بين المقترحات المعروضة نظام ضخم للإنذار المبكر للزلازل، ونظام تشخيص وعلاج نفسي بالذكاء الاصطناعي، وتقنية التصوير بالهولوغراف وغيرها. وتهدف هذه الحلول إلى مواجهة القضايا الراهنة في مجالي التكنولوجيا التي يمكن الوصول إليها والصحة الرقمية وكذا تفعيلا لمبدأ OPPO   “التكنولوجيا من أجل البشرية، اللطف من أجل العالم”.

للمزيد من المعلومات بخصوص معرض وجوائز BEYOND، يُرجى زيارة الموقع التالي : https://beyondexpo.com 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*