Glovo تعين حمزة الناصري بناني مديرا عاما للمغرب

أعلنت Glovo ، الشركة الرائدة في مجال التسليم في المغرب، عن تعيين السيد حمزة الناصري بناني مديرا عاما جديدا لشركة Glovo بالمغرب. وهو يخلف السيد توني بيريز ، الذي يعود إلى مقر Glovo EEMEA في برشلونة لقيادة عمليات الشركاء.

يتولى حمزة الناصري البناني إدارة شركة Glovo المغرب بعد نجاحه في تجربة إطلاق الشركة بتونس. حمزة الناصري بناني، وهو في الأصل من مدينة مكناس وحاصل على درجة الماجستير في تمويل الشركات من ISCAE الدار البيضاء، اكتسب خبرة قوية مع مجموعة بوسطن الاستشارية (BCG) في الدار البيضاء، حيث قدم المشورة للعديد من قادة الأعمال والمؤسسات العامة حول استراتيجياتهم الوطنية والقارية في قطاعات البنوك والسيارات والتجارة، وغيرها من القطاعات الأخرى. 

وسيكون السيد بناني، الذي يتخذ من الدار البيضاء مقرا له، مسؤولا عن تحديد الأولويات الإستراتيجية وقيادة المرحلة التالية من نمو الشركة في المغرب من منظور مستدام ومدني.

السيد دييغو نويه، المدير التنفيذي لشركة Glovo في أفريقيا، قائلا: “نحن سعداء بوجود حمزة لقيادة أعمالنا لرئاسة الفريق المغربي.  وبفضل خلفيته المهنية وتجربته الناجحة في تونس، أنا مقتنع بأن أنشطتنا في المغرب ستستمر في النمو مع إنجازات جديدة تحت قيادته”.

وتعليقا على تعيينه الجديد، قال حمزة: “إنه لشرف لي أن أقوم بقيادة فريق GLOVO في سوق غاية في  الأهمية كالمغرب. وأتطلع إلى المساهمة في هذا النمو ومواصلة جهودنا للتأثير بشكل إيجابي على نظام المجتمع التجاري من الشركاء والمستخدمين وعمال التوصيل“.

احتفلت Glovo Maroc مؤخرا بالعديد من الإنجازات البارزة ، بما في ذلك الذكرى السنوية الرابعة لتأسيسها في المغرب بالإضافة إلى إطلاق “Courriers Pledge” ، وهو برنامج لتعزيز الفوائد والمزايا الاجتماعية أكثر من 3500 من عمال التوصيل النشطين الذين يستخدمون المنصة ، قبل عام واحد فقط. تتعاون الشركة مع حوالي 6500 شريك من مختلف القطاعات الرأسية للتجارة وتعمل حاليا في 57 مدينة مغربية.

عن Glovo

Glovo هو تطبيق رائد متعدد الفئات يربط المستخدمين بالشركات و عمال التوصيل، ويقدم خدمات عند الطلب في المطاعم المحلية ومحلات البقالة ومحلات السوبر ماركت والمتاجر. تتمثل رؤية Glovo في منح الجميع سهولة الوصول إلى الجميع داخل مدينتهم، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يريدون ، عندما يريدون ، حيث يريدون.  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*