قم ببث التحدي المغربي التاريخي لكأس العالم FIFA قطر 2022TM فقط في TOD

• “Knockout Ticket تمنح المشجعين فرصة الاستمتاع بالمباريات الإقصائية ودور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي

• يمكن للمشجعين الذين يفضلون مشاهدة مبارياتهم المفضلة ليوم واحد الوصول إلى مجموعة الأنشطة الرياضية بالكامل عن طريق اختيار “تذكرة يوم البطولة”

05 ديسمبر 2022، الدوحة – قطر: TOD، منصة البث المباشر الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للرياضة والترفيه، قامت بطرح باقة “Knockout Ticket” الجديدة التي تمنح المشتركين الفرصة بالاستمتاع بما هو متبقي من مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™. الباقة ستمنح المشجعين بمشاهدة المباراة المرتقبة بين المغرب وإسبانيا والتي تمثل المرة الأولى التي يتأهل فيها أسود الأطلس إلى الأدوار الإقصائية منذ 86 عامًا. المغرب هو المنتخب الأفريقي الوحيد بعد السنغال الذي يتأهل للمباريات الـ16 النهائية. علاوة على ذلك، بعد هزيمة السنغال أمام إنجلترا، يظل المغرب الفريق الأفريقي الوحيد الذي لديه فرصة للتأهل إلى المرحلة التالية.

 بسعر 49 دولار أمريكي فقط، ستمكن الباقة المشاهدين من بث جميع مباريات مجموعة ال 16، وربع النهائي، والنصف نهائي والنهائي.

لقد صنع كأس العالم بالفعل لحظات مثيرة للجماهير في مباريات دور المجموعات، والتي ستستمر حتى دور الستة عشر مع منتخبات المنطقة المفضلة بما في ذلك المغرب والبرازيل والأرجنتين وإسبانيا واليابان وفرنسا وإنجلترا والبرتغال، المتنافسة في المرحلة التالية.

من خلال تقديم البث أثناء التصفح على أجهزة iOS و Android الشهيرة، وشبكات الويب وأجهزة التلفاز الذكية، والتعليقات الحية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، وإحصائيات في الوقت الفعلي، وملخصات للمباراة مدتها 60 ثانية، ومرئيات عالية الدقة، وتقنيات صوتية واضحة وقوية، أصبحت TOD المنصة المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لبث كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وتعليقًا على طرح الباقة، قال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في TOD: “نشهد اشتراكات غير مسبوقة لعروضنا من جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك زيادة كبيرة في عدد المشتركين من المغرب. وفي محاولة لتوسيع تجربة كأس العالم للجميع، أطلقنا باقة

“Knockout Ticket” الجديدة. تقوم بتوفير تجربة مشاهدة ممتازة عالية الدقة للمراحل التالية شديدة الأهمية من البطولة، دون الحاجة إلى الاعتماد على القنوات غير الآمنة التي قد تعرض بيانات المشاهدين وخصوصياتهم للخطر. “

سيستمر مشتركي “TOD Tickets” للحصول على تجربة عرض لكأس العالم فقط في الاستمتاع بقابلية مشاهدة لا مثيل لها للمباريات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين الذين يفضلون تحديد مبارياتهم المفضلة ومشاهدتها ليوم واحد الوصول إلى محتوى المنصة من خلال شراء “تذكرة يوم البطولة” مقابل 10 دولار أمريكي فقط. 

يمكن بث TOD عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أجهزة iOS و Android، بما في ذلك معظم أجهزة التلفزيون الذكية الرائدة مثل Apple و Samsung و Sony و LG و Hisense، وغيرها العديد. يمكن تنزيل تطبيق TOD من App Store أو Play Store وربطه بما يصل إلى 5 أجهزة كحد أقصى، مع تمكين خيارات التخصيص لحماية رقم التعريف الشخصي. لعرض باقات البث الخاصة ب TOD، قم بزيارة www.tod.tv/ar/promo 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*