إضافة حفل ثانٍ لعرض “هانز زيمر لايف” في دبي 

  • تحديد موعد جديد لعر ض “هانز زيمر لايف” بعد أن تخطى الإقبال على شراء التذاكر جميع التوقعات
  • العرض المذهل يعد عشاق السينما بأمسية لا تنسى مع حفلتين موسيقيتين ستقامان في “كوكاكولا أرينا” بدبي يومي 27 و28 يناير 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يناير 2023: استجابةً للإقبال الشديد من الجمهور، تم الإعلان عن إضافة حفل ثانٍ لحفلة “هانز زيمر لايف” في أول عروضه في دبي و الشرق الاوسط، حيث سيقوم المؤلف الموسيقي الألماني المعروف بتقديم مقطوعات موسيقية من أشهر الأفلام السينمائية، مثل “الأسد الملك” و”المصارع” و”قراصنة الكاريبي”، وغيرها. 

وبذلك ستكون أمام عشاق المايسترو الحائز على العديد من جوائز الأوسكار فرصتين للاستمتاع بمقطوعاته الموسيقية و العروض التي أذهلت العالم يومي الجمعة 27 والسبت 28 يناير في “كوكا كولا أرينا” بدبي. 

وستكون حفلات “هانز زيمر لايف” عامرة بالمفاجآت الموسيقية التي يقدمها واحد من ألمع مؤلفي الموسيقى في هوليوود و العالم برفقة فرقة أوركسترا كبيرة ومجموعة رائعة من العازفين والراقصين.

يقام عرض “هانز زيمر لايف” في دولة الإمارات في إطار الحملة التسويقية “دبي تقدّم”، التي أطلقتها دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، بالشراكة مع Executive Visions وRCI Global. وستشكل الحفلتان أحد العروض الختامية لمهرجان دبي للتسوق، الذي تستمر فعالياته حتى 29 يناير 2023.

ويمكن للراغبين بحضور حفلتي “هانز زيمر لايف” حجز تذاكرهم على www.coca-cola-arena.com وhttps://www.hanszimmerlive.com/.

انتهى

نبذة عن هانز زيمر

أنجز هانز زيمر أكثر من 500 مشروع في مختلف الوسائط، وقد حصدت تلك المشاريع مجتمعة أكثر من 28 مليار دولار في شباك التذاكر حول العالم. ونال زيمر جائزتي أوسكار، وثلاث جوائز غولدن غلوب، وأربعة جوائز غرامي، وجائزة الموسيقى الأميركية، وجائزة توني. وتشمل أبرز أعماله “كثيب”، و”لا وقت للموت”، و”المصارع”، و”الخط الأحمر الرفيع”، و”أفضل ما يمكن حصوله”، و”رجل المطر”، وثلاثية “فارس الظلام”، و”بداية”، و”ثيلما ولويز”، و”الساموراي الأخير”، و”12 سنة من العبودية”، و”بليد رانر 2049” (بمشاركة بنجامين والفيش) و”دانكرك”، بالإضافة إلى الأعمال الحديثة في أفلام عدة مثل “توب غن: مافريك” و”المرأة الخارقة 1984″ و”سبونج بوب: سبونج أون ذا رن”. وفي الآونة الأخيرة، فاز زيمر بجائزة الأوسكار لأفضل موسيقى عن فيلم “كثيب”. وفي عام 2019، ألّف زيمر موسيقى فيلم “الأسد الملك” المعاد إنتاجه، والتي ترشح من خلالها لجائزة غرامي لأفضل موسيقى تصويرية للوسائط المرئية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*