سافر مع طيران الإمارات إلى دبي واحصل على تذاكر مجانية لثلاث مناطق جذابة في دبي

الان يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجارب مجانية لزيارة ثلاثة من اشهر المناطق الجذابة في دبي

الدار البيضاء، المغرب، 20 يناير 2023 – أعلنت طيران الإمارات عن عرض جديد ومثير للمسافرين الذين يخططون لبدء عام 2023 بتجارب جديدة برحلة إلى دبي. اعتبارًا من الأن وإلى غاية 29 يناير 2023، سيتمكن المسافرون الذين يحجزون رحلة ذهاب وعودة إلى دبي أو وجهة أخرى عبر دبي بالاستمتاع ببطاقات مجانية لدخول ثلاثة من أشهر المناطق الجذابة في المدينة: من القمة، برج خليفة وتجربة ممشى نافورة دبي وجولة أتلانتس بلاست للقوارب الصفراء لمدة 45 دقيقة.

من القمة، برج خليفة: شاهد دبي من أعلى مبنى في العالم، برج خليفة، واستمتع بإطلالات بانورامية على المدينة بأكملها، من شواطئها الجميلة إلى مرسى دبي الساحر. واستمتعِ بتجربتك وبالقهوة ومعجنات الإفطاراللذيذة في قمة العالم من مستوى 125.


تجربة ممشى نافورة دبي: منصة عائمة، يبلغ طولها أكثر من 900 قدم، وتقع عند نافورة دبي المذهلة، ويتيح للزوار الاقتراب من المياه الشهيرة في برج خليفة، والموسيقى، والنظارات الضوئية. واستمتع بعروض على مساحة 30 فدانًا من بحيرة البرج مع أكثر من 1000 عرض مختلف للتعبير المائي.


جولة أتلانتس بلاست للقوارب الصفراء: انطلق في أفق دبي من الساحل في تجربة مثيرة مدتها 45 دقيقة عبر مرسى دبي إلى نخلة جميرا وحول أتلانتس النخلة. وتمتع بالمناظر الطبيعية المذهلة وتعرف على المزيد حول التاريخ المعماري والقصص من دليل خبير.


هذا العرض الخاص صالح لجميع المسافرين بتذاكر عودة أو عبر دبي، والتي تم شراؤها باستخدام الرمز EKDXB23 حتى 29 يناير 2023. والعرض متاح للحجوزات التي تمت على emirates.com/ma عبر مركز اتصال طيران الإمارات أو وكلاء السفر المشاركين، للسفر من 18 يناير 2023 إلى 31 مارس 2023. *

ابحث عن المزيد من العروض المثيرة مثل هذه في الأشهر المقبلة، لتحقيق أقصى استفادة من رحلتك إلى دبي مع طيران الإمارات.

اكتشف المزيد من دبي مع طيران الإمارات
مع طيران الإمارات، هناك شيء لكل مسافر عند زيارة دبي، خاصة لأولئك الذين يبحثون عن شمس الشتاء. من الشواطئ المشمسة والأنشطة التراثية إلى مرافق الضيافة والترفيه ذات المستوى العالمي، تقدم دبي مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

ماي إيميريتس باس الشتوية: يمكن للعملاء المسافرين إلى دبي أو عبرها بإظهار بطاقة صعودهم إلى الطائرة واثبات هوية لمئات من منافذ البيع في التجزئة والترفيه وتناول الطعام، بالإضافة إلى مناطق الجذب الشهيرة والمنتجعات الصحية الفاخرة، وللاستمتاع بخصومات رائعة في جميع أنحاء دبي والامارات العربية المتحدة. وللاطلاع على جميع عروض ماي إيميريتس باس، يرجى زيارة www.emirates.com/myemiratespass.

تجربة دبي: يمكن للعملاء الآن تصفح وإنشاء وحجز مسارات رحلاتهم المخصصة بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق وزيارات مناطق رئيسية وتجارب تناول الطعام والترفيه الأخرى في دبي والإمارات العربية المتحدة، من خلال منصة تجربة دبي التابعة لطيران الإمارات، والاستمتاع بمزيد من المزايا الفريدة.

عطلات الإمارات: يمكن للعملاء حجز إجازتهم في دبي من خلال عطلات الإمارات. وتتضمن جميع عطلات الإمارات خيارات حجز مرنة. بينما لمزيد من راحة البال، سيكون فريق خدمة عطلات الإمارات المخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لدعم المصطافين في كل لحظة يكونون فيها بعيدًا.


شركاء سكاي واردز: يمكن لأعضاء برنامج سكاي واردز التابع لطيران الإمارات الحائز على جوائز، وربح الأميال على الإنفاق اليومي في منافذ البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة، واستبدال هذه الأميال بتذاكر المكافآت والترقيات، فضلاً عن تذاكر الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية.

تعرف على المزيد حول سكاي واردز طيران الإمارات هنا:

https://www.emirates.com/ma/arabic/skywards/


أعادت طيران الإمارات عملياتها بأمان إلى أكثر من 130 وجهة عبر ست قارات وتشغل حاليًا رحلات يومية رحلة من الدار البيضاء إلى دبي.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة emirates.com. ويمكن شراء التذاكر من موقع emirates.com أو مكتب مبيعات الإمارات أو عبر وكلاء السفر أو من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*