نظام تشغيل ColorOS 13 الأسرع انتشاراً في تاريخ OPPO

  • نظام تشغيل ColorOS 13 من OPPO ينتشر بشكل أسرع من أي إصدار آخر
  • تضمن OPPO لمستخدميها أربعة تحديثات رئيسية لنظام تشغيل ColorOS وخمس سنوات من التحديثات الأمنية الدورية على مجموعة مختارة من هواتفها الذكية وذلك بدايةً من عام 2023

أعلنت OPPO رسميًا اليوم عن تحقيق نظام تشغيل ColorOS 13 لأسرع انتشار وتحميل من قِبَل المستخدمين مقارنة بكافة الإصدارات السابقة من أنظمة التشغيل الخاصة بها. وكما قامت العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا أيضًا بتعزيز سياسة التحديث الخاصة بنظام تشغيل ColorOS لتضمن أربعة تحديثات رئيسية على نظام أندرويد إلى جانب خمس سنوات من تعزيزات الأمان لمجموعات مختارة من هواتفها في عام 2023.

يعد نظام ColorOS 13، أحدث نظام تشغيل من OPPO قائم على نظام أندرويد، تم تصميمه ليضمن البساطة والراحة والدقِة في الاستخدام مع تصميم Aquamorphic الجديد كليًا. ويتضمن نظام التشغيل الجديد سلسلة من الميزات الرائعة مثل خاصية Smart Always-On Display، التي تتيح للمستخدمين التحكم في التطبيقات والتحقق من المعلومات الإضافية دون إلغاء قفل الشاشة، وخاصية Multi-Screen Connect التي تتيح توصيل هاتف OPPO بالكمبيوتر، بالإضافة إلى ميزة إدارة الشاشة الرئيسية، وذلك لضمان تجربة استخدام سهلة ومتكاملة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وقد جاء إصدار نظام ColorOS 13 في 18 غشت 2022، على 33 طرازًا من هواتف OPPO الذكية حول العالم، مما يجعله أسرع وأكبر تحديث في تاريخ ColorOS على الإطلاق. ومنذ ذلك الحين، أصبحت أكثر من 50٪ من الهواتف متوافقة مع ColorOS 13، حسب ما أشارت إليه البيانات من 18 غشت إلى 18 دجنبر 2022، وذلك مقارنة بالفترة الزمنية ذاتها لـ ColorOS 12 (من 11 أكتوبر 2021 إلى 11 فبراير 2022). ومن الجدير بالذكر أن الإطلاق العالمي لـ ColorOS 13 كان لديه 3 أضعاف المستخدمين مقارنة بـ ColorOS 12 خلال نفس الفترة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*