سافروا مع طيران الإمارات إلى دبي واستمتعوا بليلة إقامة مجانية في فيرمونت ذا بالم

يمكن للمسافرين الذين يخططون لقضاء عطلتهم التالية في دبي وخارجها، ويحجزون رحلة ذهاب وعودة في الدرجة الأولى أو الأعمال مع طيران الإمارات أن يستمتعوا بليلة إقامة مجانية في أحد الفنادق الأكثر شهرة في دبي

الدار البيضاء، 01 فبراير 2023 – أعلنت طيران الإمارات اليوم، بالتعاون مع فنادق ومنتجعات فيرمونت، عن عرض جديد ومشوّق للمسافرين الذي يخططون لقضاء عطلتهم الشتوية القادمة والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة في دبي. اعتباراً من اليوم وإلى غاية 13 فبراير 2023، يمكن للمسافرين المغاربة الذين يشترون تذكرة ذهاب وعودة في الدرجة الأولى أو الأعمال مع طيران الإمارات إلى دبي وعبرها، أن يستمتعوا بليلة إقامة مجانية في فندق فيرمونت ذا بالم.

يسري هذا العرض الخاص على جميع تذاكر الذهاب والعودة للسفر إلى دبي أو عبرها، والتي يتم شراؤها حتى 13 فبراير 2023. العرض متاح لجميع الحجوزات التي يتم إجراؤها عبر الموقع emirates.com/ma  أو عبر وكلاء السفر المشاركين، بشرط أن تتم قبل 72 ساعة على الأقل من وصول المسافرين.

يُعد فيرمونت ذا بالم، الذي أخذ اسمه من جزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي، خياراً فاخراً ومثالياً للأزواج والعائلات. يوفر الفندق 381 غرفة وجناحاً فخماً تطل إما على مياه الخليج العربي الساحرة أو أفق دبي المذهل، وسيحظى المسافرون بفرصة تجربة بعض من أشهى الأطباق العالمية في 10 مطاعم وصالات خاصة بالفندق. يوفر نادي “فيرمونت فالكونز كيدز كلوب” مجموعة أنشطة متنوعة للأطفال بين 3 و15 عاماً ويمتاز بأجوائه الترحيبية المريحة، بينما ستكون لدى الضيوف الباحثين عن الاسترخاء فرصة الاستمتاع بإحدى معالجات السبا الفاخرة في سبا فيرمونت ويللو ستريم الشهير. يضم المنتجع الفاخر أيضاً أربعة مسابح خارجية يمكن التحكم بدرجة حرارتها وشاطئ خاصاً من الرمال البيضاء ونادياً صحياً على أحدث طراز.

يقع الفندق على بعد 25 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، وعلى بُعد مسافة قريبة بما يكفي لاستكشاف مرسى دبي الجميل والمعالم السياحية الأخرى الشهيرة.

يمكن للضيوف حجز المزيد من ليالي الإقامة الفندقية عبر الموقع https://www.fairmont.com/palm-dubai/offers/winter-sun-escape/.

استكشفوا المزيد من دبي مع طيران الإمارات

تقدم طيران الإمارات مجموعة من الخيارات الرائعة للمسافرين إلى دبي، وخصوصاً لأولئك الباحثين عن شمس الشتاء الدافئة. توفر دبي مجموعة متنوعة من التجارب من الشواطئ المشمسة والأنشطة الثقافية إلى كرم الضيافة وفرص الترفيه العالمية.

  • ماي إيميريتس وينتر باس: ما على المسافرين إلى دبي أو عبرها سوى إبراز بطاقة صعودهم إلى الطائرة وأي شكل من أشكال إثبات الهوية للاستفادة من خصومات رائعة في مئات من منافذ البيع بالتجزئة والترفيه والمطاعم في جميع أنحاء دبي ودولة الإمارات. للاطلاع على جميع عروض ماي إيميريتس باس، يرجى زيارة الموقع www.emirates.com/myemiratespass.
  • الإمارات للعطلات: يمكن للعملاء حجز عطلاتهم في دبي عبر الإمارات للعطلات التي توفر خيارات حجز مرنة على جميع العطلات التي تقدمها. ولضمان تجربة في غاية السلاسة، تقدم الإمارات للعطلات فريقاً مخصصاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لدعم عملائها وتلبية احتياجاتهم في أي وقت خلال عطلتهم.
  • شركاء سكاي واردز: يمكن لأعضاء برنامج ولاء المسافرين الحائز على جوائز، سكاي واردز طيران الإمارات، كسب الأميال على عمليات الإنفاق اليومية في منافذ البيع بالتجزئة في دولة الإمارات، واستبدال هذه الأميال بتذاكر الطيران، وترقية درجة السفر وحضور الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية. تعرفوا على المزيد عن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات من هنا: https://www.emirates.com/ae/english/skywards/.

استأنفت طيران الإمارات عملياتها بأمان إلى أكثر من 130 وجهة عبر ست قارات وتقوم حالياً بتسيير رحلات يومية من الدار البيضاء  إلى دبي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة emirates.com/ma. يمكن شراء التذاكر من موقع طيران الإمارات emirates.com/ma أو مكتب مبيعات طيران الإمارات أو عبر وكلاء السفر أو من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت.

ملاحظات للمحررين

  • “العرض”: يشمل إقامة لمدة ليلة واحدة (1) مجاناً في فندق فيرمونت ذا بالم على أساس غرفة فقط
  • سيتم حجز الإقامة الفندقية المجانية في تاريخ وصول الرحلة الجوية
  • للاستفادة من هذا العرض، يجب أن يتم الحجز قبل 72 ساعة على الأقل من وصول المسافر
  • يجب ألا تقل مدة التوقف في دبي عن 20 ساعة للاستفادة من هذا العرض الحصري

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*