ماريوت الجداف يطلق تجارب رومنسية مميزة في عيد الحُب

موقع الفندق المثالي في وسط دبي يوفر وجهة مفضلة للأزواج لقضاء أمسية مليئة بالحُب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (فبراير 2023): كشف فندق ماريوت الجداف عن إطلاق عروض خاصة بمناسبة عيد الحُب ليمنح الأزواج فرصة الاحتفال ضمن أجواء رومنسية من موقعه المميز الذي يبعد عشر دقائق فقط عن وسط دبي. ويقدم الفندق تجارب عشاء رومنسية في عيد الحُب تتضمن مجموعة واسعة من الأطباق الشهية والمقبلات الخفيفة الفاخرة والاسترخاء بجانب حوض السباحة بإطلالته الخلابة على أفق دبي.

ويوفر الفندق وجهتين مميزتين لتجارب تناول الطعام وسط أجواء فاخرة وعروض قيمة مع خصومات تصل إلى 30% على الحجوزات المباشرة لضمان ذكريات لا تنسى.

عشاء رومنسي في ذا ماركت بليس

 يقدم ذا ماركت بليس مجموعة من الأطباق المختارة ضمن قائمة طعام من أشهى النكهات المصممة خصيصاً لضيوفه وأحبتهم في اليوم المميز. ويقدم المطعم وجبات الطعام على مدار اليوم من مختلف المطابخ العالمية مع تخصيص قائمة طعام مميزة بعيد الحُب. في حين يضيف تصميم المكان والطاولات المزّينة بالشموع أجواء رومنسية استثنائية.

وتضم قائمة الطعام تشكيلة من المقبلات المتنوعة تتبعها وجبة رئيسية من مائدة البوفيه، إلى جانب الحلويات الفاخرة التي يحلو بها ختام الأمسية الشاعرية. وتكتمل التجربة مع مجموعة مختارة من مشروبات المطعم الخاصة وسط أجواء مليئة بالحب وأضواء الشموع.

عشاء رومنسي في ذا ماركت بليس

الموعد: 14 فبراير من 7 مساءً ولغاية 11 ليلاً

العرض: بوفيه خاص بعيد الحُب من مطابخ عالمية، مع طاولة مزينة بالشموع ومشروبات خفيفة لشخصين.

السعر: 299 درهم إماراتي لشخصين

للحجز يُرجى الاتصال على الرقم: 97143177777 أو التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected]

عشاء من أربعة أطباق رئيسية على السطح في أكوا تشيل

يتميز أكوا تشيل بأجوائه المريحة وإطلالته الخلّابة، ويضم حوض سباحة وردهة على السطح ليشكل المكان المثالي لتجارب عيد الحُب لهذا العام. ويضمن حوض السباحة القريب من الردهة للضيوف وأحبتهم أجواءً من الاسترخاء والراحة، وتجربة رومنسية غير تقليدية، ويرحب بهم مع مشروب لذيذ ويقدم قائمة طعام من أربعة أطباق رئيسية تلبي تفضيلات وأذواق الجميع إلى جانب زجاجة من شراب العنب الفوّار. وتكتمل الأمسية على وقع ألحان الموسيقى الرومنسية.

عشاء على السطح في أكوا تشيل

الموعد: 14 فبراير من 7:30 مساءً ولغاية 11 ليلاً

العرض: وجبة من أربعة أطباق، كوكتيل ترحيبي، زجاجة من مشروب العنب الفوار لشخصين

السعر: 499 درهم إماراتي لشخصين

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 043177777.

لمزيدٍ من المعلومات أو الحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: 7777 317 4(0) 971+

لمحة حول فندق ماريوت الجداف دبي 

يشغل فندق ماريوت الجداف دبي موقعاً مميزاً في وسط المدينة مع إطلالات خلابة على ناطحات السحاب. ويوفر الفندق للضيوف فرصة الاسترخاء في الغرف والأجنحة الحديثة المصممة بعناية، والتي تحتوي كل منها على خدمة إنترنت لاسلكي مجانية وبياضات أسرّة أنيقة ووسائل راحة فاخرة، ما يجعله الوجهة المثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء.

لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة صفحاتنا على فيسبوك وإنستاجرام ومشاركة لحظاتكم الجميلة ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج#marriottmemories . وتفخر فنادق شيراتون بمشاركتها في ماريوت بونفوي™، برنامج السفر العالمي من ماريوت الدولية، ويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى النخبة. للاشتراك مجاناً في البرامج أو لمزيد من المعلومات حولها، يرجى زيارة الرابط: MarriottBonvoy.marriott.com.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*