ربي بينتو يلقي دروسا لثلاثة أيام في إسرائيل

ألقى الحاخام ربي يوشياهو يوسف بينتو، العديد من الدروس الدينية القيمة، أثناء زيارته الأخيرة إلى إسرائيل، والتي حضرها الآلاف من المريدين والتابعين، المتعطشين لرؤيته والاستماع إلى نصائحه، وحيث يحظى بتبجيل كبير واحترام عظيم.

وتأتي الزيارة، التي دامت ثلاثة أيام، بعد زيارة أخيرة ناجحة، التقى فيها كبار المسؤولين الحكوميين الإسرائيليين، من أجل تقديم محاضرات ودروس دينية لعموم الجمهور، ولأفراد مؤسسته “شوفا إسرائيل” وطلبة المدارس الدينية التي أسسها في مجموعة من المدن الإسرائيلية. وهي الدروس التي شاركها مع متابعيه على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية.

وعاد الحاخام بينتو أخيرا من جولة طويلة قادته إلى العديد من البلدان الأوربية، التقى خلالها كبار الشخصيات الإسرائيلية وأبناء الطائفة اليهودية، وتحادث معهم بشأن أحوالهم ووضعياتهم، كما زار الولايات المتحدة الأمريكية ومجموعة من البلدان الأوربية.

ويعتبر ربي يوشياهو يوسف بينتو، واحدا من أشهر الحاخامات في إسرائيل وأكثرهم ثروة ونفوذا. فإضافة إلى مريديه وطلبته في المدارس الدينية التي شيدتها منظمته “شوفا إسرائيل” في العديد من المدن والعواصم العالمية، يحظى باحترام كبير من السياسيين ورجال الأعمال والفنانين ونجوم المجتمعات اليهودية في إسرائيل وغيرها، الذين يستشيرونه في الكثير من القضايا التي تتعلق بحياتهم الشخصية والمهنية على حد سواء، لثقتهم في حكمته وسداد رأيه، إضافة إلى كونه من الحاخامات القلائل  الذين عرفوا بكراماتهم.

وألقى الحاخام بينتو، الذي قام بالعديد من الحملات التوعوية الدينية الواسعة والعالمية، شملت إسرائيل والمغرب وبريطانيا وفرنسا وهايتي وغينيا، خلال زيارته الأخيرة إلى إسرائيل، عددا من الدروس الدينية حول الأخلاق في الديانة اليهودية وتعاليم التوراة.

وأتى إلقاء الدرس من أجل تجديد اللقاء مع المريدين والتابعين الراغبين في الاستفادة من دروسه وحكمه.

وتحظى دروس ربي بينتو باهتمام كبير من التابعين له من مختلف أنحاء العالم، والذين يحجون إليها بالآلاف، ليحظوا بشرف متابعتها وتحية الحاخام والحصول على بركته والاستفادة من دروسه وعبره.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*