بطاقة طيران الإمارات لصعود الطائرة تفتح مئات العروض في دبي هذا الصيف

عروض حصرية في مئات المواقع في دبي والإمارات العربية المتحدة بمجرد إبراز بطاقة الصعود إلى الطائرة الصادرة عن طيران الإمارات

الدار البيضاء، 04 مايو 2023 –  أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عودة ماي إيميريتس باس “My Emirates  Pass”  الشهير جدًا. من الأن وإلى غاية  30 سبتمبر 2023، يتيح ماي إيميريتس باس للمسافرين المغاربة الاستمتاع برحلاتهم أكثر بفضل خمسة أشهر من العروض الحصرية في مئات الأماكن في دبي والإمارات العربية المتحدة.

كما يمكن للمغاربة المتوجهين إلى أو عبر دبي مع طيران الإمارات ببساطة تقديم بطاقة الصعود الخاصة بهم ووثيقة هوية صالحة في مئات نقاط البيع والترفيه والمطاعم. بالإضافة إلى المعالم الشهيرة والمنتجعات الصحية الفاخرة، للاستفادة من خصومات رائعة في جميع أنحاء دبي والإمارات العربية المتحدة.

للاستفادة من هذه العروض، يجب على المسافرين تقديم بطاقة الصعود المطبوعة أو الهاتفية  في الأماكن المشاركة، مع بطاقة هوية صالحة وسارية المفعول.

إذا تم التسجيل عبر الإنترنت يمكن تنزيل بطاقة الصعود المحمولة الخاصة بالمسافر على تطبيق طيران الإمارات أو من خلال تطبيق Wallet. مع ضرورة التقاط صورة للبطاقة عبر شاشة الهاتف، لتقديمها في الأماكن المشاركة، لأنها ستختفي من التطبيق بمجرد الهبوط من الطائرة.

للاطلاع على كل عروض “My Emirates Pass”، يرجى الذهاب إلى: ماي إيميريتس باس | تجربتكم مع طيران الإمارات | طيران الإمارات المغرب(emirates.com)

مفاجآت صيف دبي

أكبر حدث للتسوق والترفيه العائلي في المدينة يعود، مع سلسلة كاملة من الفعاليات الثقافية و الألعاب النارية. وجوائز السحب والمزيد. استفد من العروض مع.”My Emirates Pass” واستمتع بـ “مفاجآت صيف دبي” في نفس الوقت عندما تسافر إلى دبي بين 29 يوليو 2023 و 3 سبتمبر 2023.

  • استكشف دبي بشكل أفضل مع طيران الإمارات: سواء كان الأمر يتعلق بالاسترخاء في حمامات السباحة الخاصة أو الاستمتاع بالوقت مع العائلة في حدائق الألعاب والحدائق المائية. سيجد جميع المسافرين متعة الصيف في دبي. من الشواطئ المشمسة إلى الأنشطة الثقافية والضيافة عالمية المستوى ومرافق الترفيه. كما توفر دبي مجموعة متنوعة من التجارب العالمية لجميع الزوار
  • الإمارات للعطلات: يمكن للعملاء حجز عطلاتهم في دبي عبر الإمارات للعطلات  التي توفر خيارات حجز مرنة على جميع العطلات التي تقدمها. ولضمان تجربة في غاية السلاسة، تقدم الإمارات للعطلات فريقاً مخصصاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لدعم عملائها وتلبية احتياجاتهم في أي وقت خلال عطلتهم.
  • شركاء سكاي واردزيمكن لأعضاء برنامج ولاء المسافرين الحائز على جوائز، سكاي واردز طيران الإمارات، كسب الأميال على عمليات الإنفاق اليومية في منافذ البيع بالتجزئة في دولة الإمارات، واستبدال هذه الأميال بتذاكر الطيران، وترقية درجة السفر وحضور الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية. تعرفوا على المزيد عن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات من هنا: سكاي واردز طيران الإمارات | طيران الإمارات المغرب (emirates.com)
  • Skywards Everyday: يمكن لعملاؤنا في الإمارات العربية المتحدة الحصول على أميال سكاي واردز أثناء التنقل وكسب الأميال على مشترياتهم. ما عليهم سوى تنزيل تطبيق Skywards Everyday ، وربط بربط ما يصل إلى خمس بطاقات ائتمان و خصم من فيزا أو ماستركارد في التطبيق واكسب أميال سكاي واردز تلقائيًا على مشترياتهم من مئات الشركاء المشاركين من مجالات متعددة، مثل التسوق، والمطاعم، والجمال، والعافية، والرفاهية، والترفيه، والصيدليات، ومحلات البقالة.  تعرفوا على المزيد عن Skywards Everyday من هنا:https://www.emirates.com/ma/arabic/skywards/partners/skywards-everyday/

استأنفت طيران الإمارات أنشطتها بأمان إلى أكثر من 130 وجهة على ستة قارات. وتقدم حاليًا رحلات يومية من الدار البيضاء إلى دبي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع emirates.com/ma. يمكن شراء التذاكر على موقع emirates.com/ma، في مكتب بيع طيران الإمارات، عبر وكلاء السفر أو وكالات السفر عبر الإنترنت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*