OPPO تكشف النقاب عن جوائز Imagine IF للتصوير الفوتوغرافي 2023:ما وراء الصورة، ما وراء الخيال

 طلبات التسجيل مفتوحة

  • من أكبر الجوائز في الصناعة. تتضمن (الجائزة الذهبية) OPPO Imagine IF Master of the Year قدرها 233,441 درهما تقريبًا
  • توفر الجوائز للفائزين فرصا للتدريب والمعارض
  • المصورون المشهورون عالميا بما في ذلك أليك سوث وتانغ هوي وتينا سيجنسدوتير هولت ووانغ جيان جون ويين تشاو، هم من بين لجنة التحكيم المرموقة

أبريل 2023 – أطلقت OPPO، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، رسميا جوائز Imagine IF Photography Awards 2023، وهي مسابقة تصوير تدفع حدود الإبداع إلى ما وراء حدود الصور والتعابير الحالية.

واحدة من أعلى الجوائز في جوائز التصوير بالموبايل

تعكس رؤية “ما وراء الصورة، ما وراء الخيال” التزام OPPO بدفع عجلة التقدم من خلال الابتكار التكنولوجي وإشعال إبداع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. تم تصميم تقنية التصوير الفوتوغرافي الاحترافية للهاتف المحمول من OPPO لإلهام أقصى قدر من الجماليات والإلهام، وتمكين المستخدمين غير المحترفين من إنشاء روائع خالدة.

كدليل على التزام OPPO بإلهام مصوري الهواتف المحمولة، تقدم الجوائز واحدة من أعلى الجوائز في الصناعة. تتضمن جائزة OPPO Imagine IF Master of the Year (الجائزة الذهبية) جائزة قدرها 233,441 درهما تقريبًا في معسكر Hasselblad Image Training Camp، وفرص معرض الصور الدولي. هناك أيضا أربع جوائز فضية (تقريبًا 87,540 درهم)، وعشر جوائز برونزية من OPPO 20,000 يوان صيني – تقريبًا 29,180 درهم) تقدم أيضا جوائز مهمة بالإضافة إلى فرص للتدريب والعرض. 

بالإضافة إلى ذلك، هناك أربع إشارات شرفية في كل فئة من الفئات الثماني بالإضافة إلى جوائز الشركاء وجوائز النشاط الشهرية لتشمل المزيد من الأعمال الملهمة.

حكام عالميون مرموقون

جمعت OPPO لجنة مرموقة من الحكام تتألف من مصورين مشهورين عالميا يجلبون وجهات نظر متنوعة وخبرة واسعة إلى المسابقة.

من بين الحكام المتميزين أليك سوث، أحد أشهر فناني التصوير المعاصر وعضو في Magnum Photos. يضيف بيت لاو، نائب الرئيس الأول وكبير مسؤولي المنتجات في OPPO، رؤيته القيمة إلى اللجنة. يجلب تانغ هوي، مصور الصور الشخصية الصيني البارز، وهاسيلبلاد ماستر، ثروته من الخبرة إلى عملية التحكيم. تينا سيجنسدوتير هولت، مصورة فنية معترف بها دوليا ، وهاسيلبلاد ماستر ، تزين اللوحة أيضا بعينها المميزة. يقدم وانغ جيان جون، أحد كبار مصوري المناظر الطبيعية وعضو جمعية المصورين الصينيين، خبرته للمسابقة. يين تشاو ، مصور أزياء صيني بارز ، وسفير هاسيلبلاد يجلب خبرته إلى عملية التحكيم.

ثماني فئات لاكتشاف أشكال التعبير الفني

وتضم المسابقة ثماني فئات مختلفة للمشاركة، بما في ذلك “المنظر البعيد”، والبورتريه، والمشهد الليلي، و الألوان، والمناظر الطبيعية، ومذاق الذكريات، والضوء والظل، وفصول الحياة، والتي تهدف إلى إلهام الإبداع بين مستخدمي OPPO في جميع أنحاء العالم.

باب التقديم لجوائز OPPO Imagine IF للتصوير الفوتوغرافي 2023 مفتوح حتى الساعة 24:00 بتوقيت جرينتش في 25 يوليو 2023، ويمكن تقديمه من خلال الموقع الرسمي OPPO Imagine IF ، أو القنوات الشريكة 500 بكسل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لجوائز OPPO Imagine IF للتصوير الفوتوغرافي على https://imagine-if.oppo.com/en/

نبدة عن أوبو

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “Smiley Face” – في عام 2008 ، كانت OPPO بلا هوادة في سعيها لتحقيق التآزر المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم ، توفر OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Find و Reno. بالإضافة إلى الأجهزة ، توفر OPPOأيضا لمستخدميها نظام التشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. تمتلك OPPO بصمات في أكثر من 60 دولة ومنطقة ، مع أكثر من 40000 موظف مكرسين لخلق حياة أفضل للعملاء حول العالم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*