النسخة الرابعة من كأس محمد السادس الدولية لرياضة البولو

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وبرعاية الاتحاد الدولي للبولو (F.I.P)، تنظم الجامعة الملكية المغربية للبولو، النسخة الرابعة من كأس محمد السادس الدولية للبولو، في الفترة الممتدة بين 22 و27 ماي 2023، بكل من نادي البولو التابع للحرس الملكي بالرباط، و”نادي النخيل للبولو-بارتريك جيرار هيرميس” بمدينة أصيلة.

وستستقبل نسخة 2023، من هذه المنافسة الدولية المرموقة، 8 فرق قادمة من القارات الخمس. وسَتُقَامُ كل من المُبَارَاتَين الافتتاحية والنهائية، على أرضية نادي البولو السويسي التابع للحرس الملكي في العاصمة الرباط.

هذا الحدث الرياضي الكبير، سيساهم في تطوير وإشعاع هذا التخصص الرياضي الذي يندرج ضمن رياضات الفروسية في المغرب، سواء من الناحية الاحترافية أو على مستوى ممارسة الهواة، ليجعل من المغرب أحد رواد هذه الرياضة في إفريقيا وعالميا.

وتهدف كأس محمد السادس الدولية لرياضة البولو، من خلال هذه المقاربة، إلى تعزيز صورة البلاد ومكانتها على الساحتين الإفريقية والدولية، من خلال تنظيم محكم وذي جودة، بهدف جعل المملكة المغربية وجهة عالمية لرياضة البولو، والمساهمة في تطوير السياحة وخلق فرص مستقبلية للاعبي وعشاق هذه الرياضة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*