تقدم شركة ديفيا حلولها المبتكرة لأسواق إفريقيا والمغرب في جيتكس أفريقيا 2023، المقرر عقده في مراكش من 31 مايو إلى 2 يونيو 2023.

مشاركة استراتيجية في جيتكس أفريقيا 2023 لهذه الشركة الابتكارية ذات الهدف القاري.

متواجدة في نحو عشرين دولة في إفريقيا، تتمتع مجموعة ديفيا بوجود في المغرب منذ أبريل 2022.

كشركة حاملة لحلول شاملة في مجال التعليم، ستقوم المجموعة بتطوير فروع “تكنولوجيا المعلومات وأمن السيبرانية” لمنطقة المغرب العربي من المغرب نفسه.

تعلن مجموعة ديفيا اليوم عن مشاركتها في جيتكس أفريقيا 2023، التي ستعقد في مراكش، المغرب، من 31 مايو إلى 2 يونيو 2023.

بوصفها موزعًا رئيسيًا للمعلوماتية في أفريقيا وموزعًا مفضّلًا لأكثر من 200 علامة تجارية تستهدف حصرًا تجّار القارة، ستعرض ديفيا في مراكش كتالوجها الذي يضم 120,000 منتج معلوماتي، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من خدمات الاستشارة والهندسة المعلوماتية.

كما يعدّ مجموعة ديفيا الرائدة في هذا القطاع، حيث افتتحت فرعها في المغرب في أبريل 2022، وتدعم شركاؤها من خلال توفير خبراء استشاريين ذوي خبرة في مجالات متعددة مثل حلول الشبكات والبنية التحتية، وإدارة الأنظمة، والتخزين، والنسخ الاحتياطي ونشر منصات البرمجيات.

بفضل تطورها الديناميكي في أفريقيا، تهدف مجموعة ديفيا بانتشارها في المغرب إلى تلبية احتياجات السوق المحلية وخدمة أسواقها التقليدية (19 دولة أفريقية) بشكل أكثر فعالية، بالإضافة إلى منطقة المغرب العربي بأكملها. عن طريق وضع التعاون الجنوبي-الجنوب في صميم مبادرتها، تسعى المجموعة لتحقيق مكانة مركزية إقليمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والرقمية والسيبرانية في السنوات القادمة.

تتماشى مشاركة DEVEA في جيتكس أفريقيا تمامًا مع استراتيجية المجموعة. ستكون هذه المعرض التكنولوجي الكبير فرصة للقاء المهنيين الذين يشكلون تكنولوجيا اليوم والغد وتكوين شراكات جديدة. “جيتكس أفريقيا ستجمع آلاف المهنيين والشركات الناشئة المتخصصة. إنه الحدث الأساسي لمشغلي تكنولوجيا المعلومات وصناعة تكنولوجيا المعلومات. ستكون مشاركة DEVEA فرصة للقاء المستثمرين والعملاء المحتملين وللتواصل حول مجموعتنا من الحلول والخدمات. كما تتيح لنا الفرصة للتواصل الرسمي بشأن موقعنا في السوق المغربية بعد تجربتنا الناجحة في بقية البلدان القارية”، وفقًا للسيد جيوفاني دوس رايس، المدير العام لمجموعة DEVEA.

ويضيف أيضًا: “لقد سمحت الحلول الشاملة والمتكاملة لـ DEVEA للشركاء الأفارقة بتحسين أدائهم في عدة قطاعات استراتيجية مثل التعليم. نحن سعداء بعرض خبرتنا ومهاراتنا في مجال الاستشارات والبنية التحتية للمعلومات مباشرة أمام زوارنا وعملائنا المحتملين في جيتكس أفريقيا”.

مع وجود أكثر من 900 مشارك من العارضين والشركات الناشئة المتوقعين، جيتكس أفريقيا 2023 هو أكبر حدث تكنولوجي في القارة. سيجمع هذا الحدث لمدة ثلاثة أيام عمالقة التكنولوجيا والحكومات والشركات الصغيرة والناشئة ومطوري البرمجيات والمستثمرين والأكاديميين لتبادل الخبرات والتعاون واستكشاف مجالات جديدة للشراكة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*