سافروا مع طيران الإمارات إلى دبي واستمتعوا بليلة إقامة مجانية في فندق فاخر من فئة 4 او 5 نجوم

يمكن للمسافرين الذين يخططون لقضاء عطلتهم الصيفية في دبي الاستمتاع بإقامة مجانية في فندق 25 ساعة دبي وان سنترال أو نوفوتيل مركز التجارة العالمي

الدار البيضاء، 23 مايو 2023 – أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عرض جديد ومشوّق للمسافرين الذين يخططون لزيارة دبي هذا الصيف. اعتبارًا من 22 مايو 2023 وحتى 11 يونيو 2023 ، يمكن للمسافرين الذين يشترون تذكرة ذهاب وعودة في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال إلى دبي أو وعبرها، أن يستمتعوا بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق 25 ساعة دبي وان سنترال. أما بالنسبة للمسافرين في الدرجة السياحية الممتازة أو الدرجة السياحية ، فيمكنهم الاستمتاع بإقامة مجانية لليلة واحدة في  فندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي دبي.* 

يسري هذا العرض الخاص على جميع تذاكر الذهاب والعودة للسفر إلى دبي أو التوقف فيها لأزيد من 24 ساعة، وذلك من 26 مايو إلى 31 يونيو 2023. العرض متاح لجميع الحجوزات التي يتم إجراؤها عبر الموقع emirates.com أو  مركز اتصال طيران الإمارات أو مكتب تذاكر طيران أو عبر وكلاء السفر المشاركين، بشرط أن تتم قبل 96 ساعة على الأقل من وصول المسافرين.

يطل الفندق المصنف 5 نجوم ” 25 ساعة دبي وان سنترال” على متحف المستقبل الشهير في دبي، والمستوحى من الثقافة والتصميم البدوي التقليدي، ولكن مع لمسة عصرية. يوفر الفندق تجربة لا تضاهى من المأكولات المتنوعة من شمال الهند إلى المشروبات عبر المطاعم الخمسة المذهلة في جميع أنحاء الفندق. بالنسبة للمسافرين الذين يبحثون عن الاسترخاء، يمكنهم الاسترخاء في Extra Hour Spa، وهو عبارة عن ساونا فريدة تقع على السطح وتطل على مدينة دبي المذهلة.

ويقع فندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي داخل مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض (DWTC) ، ويوفر أجواءً فاخرة وعائلية في قلب دبي. يمكن للزوار الاسترخاء بالقرب من المسبح والاستمتاع بالكوكتيلات المميزة والوجبات الخفيفة من بار Chills Pool Bar، وإنهاء مغامرتهم بالاستماع إلى الموسيقى الحية في بار Blue Bar وسط أجواء هادئة. يعَدُّ فندق “نوفوتيل مركز التجارة العالمي دبي” المكان الأمثل للإقامة سواء كان الشخص مسافرًا بمفرده أو مع العائلة.

استكشفوا المزيد من دبي مع طيران الإمارات

سواء كان الأمر يتعلق بالاسترخاء في حمامات السباحة الخاصة أو الاستمتاع بالوقت مع العائلة في حدائق الألعاب والحدائق المائية. سيجد جميع المسافرين متعة الصيف في دبي. من الشواطئ المشمسة إلى الأنشطة الثقافية والضيافة عالمية المستوى ومرافق الترفيه. كما توفر دبي مجموعة متنوعة من التجارب العالمية لجميع الزوار

  • ماي إيميريتس باس: ما على المسافرين إلى دبي أو عبرها سوى إبراز بطاقة صعودهم إلى الطائرة وأي شكل من أشكال إثبات الهوية للاستفادة من خصومات رائعة في مئات من منافذ البيع بالتجزئة والترفيه والمطاعم في جميع أنحاء دبي ودولة الإمارات. للاطلاع على جميع عروض ماي إيميريتس باس، يرجى زيارة الموقع www.emirates.com/myemiratespass.
  • تجربة دبي: تتيح منصة تجربة دبي للعملاء تصفح وإنشاء وحجز برامجهم الخاصة بكل سهولة، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامات الفندقية وزيارات مناطق الجذب الرئيسية وتجارب تناول الطعام والترفيه الأخرى في دبي والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى العديد من الامتيازات الفريدة.
  • شركاء سكاي واردز: يمكن لأعضاء برنامج ولاء المسافرين الحائز على جوائز، سكاي واردز طيران الإمارات، كسب الأميال على عمليات الإنفاق اليومية في منافذ البيع بالتجزئة في دولة الإمارات، واستبدال هذه الأميال بتذاكر الطيران، وترقية درجة السفر وحضور الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية. تعرفوا على المزيد عن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات من هنا: سكاي واردز طيران الإمارات المغرب.
  • الإمارات للعطلات: يمكن للعملاء حجز عطلاتهم في دبي عبر Dubai Holidays 2021/2022 | Emirates Holidays التي توفر خيارات حجز مرنة على جميع العطلات التي تقدمها. ولضمان تجربة في غاية السلاسة، تقدم الإمارات للعطلات فريقاً مخصصاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع  لدعم عملائها وتلبية احتياجاتهم في أي وقت خلال عطلتهم. 
  •  

استأنفت طيران الإمارات عملياتها بأمان إلى أكثر من 130 وجهة عبر ست قارات وتقوم حالياً بتسيير رحلات يومية ً من الدار البيضاء إلى دبي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة emirates.com. يمكن شراء التذاكر من موقع طيران الإمارات emirates.com أو مكتب مبيعات طيران الإمارات أو عبر وكلاء السفر أو من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت.

ملاحظات للمحررين

*يمكن العثور على كامل الشروط والأحكام من هنا: https://www.emirates.com/ma/arabic/special-offers/enjoy-your-first-nights-in-dubai-on-us-terms-and-conditions

  • “العرض”: يشمل إقامة لمدة ليلة واحدة (1) مجاناً في فندق فندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي دبي للمسافري الدرجة السياحية الممتازة أو الدرجة السياحية، أو إقامة لمدة ليلتين (2) في فندق 25 ساعة دبي وان سنترال لمسافري الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال على أساس غرفة فقط وهذا العرض يخضع للتوفر
  • سيتم حجز الإقامة الفندقية المجانية في تاريخ وصول الرحلة الجوية
  • في حالة لم يكن الفندق متاحًا، ستقوم طيران الإمارات بحجز غرفة في فندق ذو تصنيف نجوم مشابه
  • للاستفادة من هذا العرض، يجب أن يتم الحجز قبل 96 ساعة على الأقل من وصول المسافر
  • يجب ألا تقل مدة التوقف في دبي عن 24 ساعة للاستفادة من هذا العرض الحصري

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*