ميتسومي للتوزيع ( MITSUMI Distribution) تستعرض أحدث التقنيات ب Gitex Africa أفريقيا 2023

المغرب،  ماي – أعلنت شركة ميتسومي للتوزيع ( MITSUMI Distribution)، الموزع الرائد للتكنولوجيا والمتخصصة في قنوات التوزيع في جميع أنحاء أفريقيا ولها مكاتب في 24 دولة بالشرق الأوسط وأفريقيا، و 3200+ شريك، و 24 بائعا، و 6 مراكز خدمة لتلبية احتياجات أفضل، بفخر عن مشاركتها في معرض Gitexأفريقيا 2023 المرتقب. مع أكثر من عقدين من الخبرة ، تستعد شركة ميتسومي للتوزيع( MITSUMI Distribution) لتقديم مجموعتها الواسعة من الحلول التكنولوجية المتطورة. بالإضافة إلى ذلك، يسر شركة ميتسومي للتوزيع( MITSUMI Distribution) الكشف عن شراكتها الاستراتيجية مع HP، وتوسيع عروضها عبر البلدان الناطقة بالفرنسية في غرب ووسط أفريقيا.

خلال Gitex أفريقيا ، ستعرض ميتسومي خبرتها وتؤكد من جديد تفانيها في تقديم حلول متطورة لزبنائها الكرام. يسر ميتسومي أن تقدم ركائزها الثلاث من الخبرة ، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحلول المؤسسة خلال Gitex وستضم مجموعة رائعة من العلامات التجارية الشهيرة التي تمثل طليعة الابتكار في كل مجال. يمكن للزوار استكشاف منتجات تكنولوجيا المعلومات المتطورة من Dell و HP و Canon و Acer و Asus و LG، بينما يختبرون أيضا أحدث تطورات Telco من Nokia و Samsung و Oppo و Huawei وTecno و Infinix. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض  حلول المؤسسة من Dell و HPE و Vinchin و Hitachi وغيرها من العلامات التجارية ، إلى جانب مكونات من الدرجة الأولى من Kingston  و Kioxia و Lexar و Seagate و Toshiba.

السيد ميتيش شاه، المدير العام في شركة ميتسومي للتوزيع(MITSUMI Distribution) قائلا: ” يسعدنا المشاركة في معرض Gitex أفريقيا 2023، حيث يمثل فرصة هائلة للتواصل مع عملائنا الكرام وشركائنا و نظرائنا في الصناعة”، وأضاف: “يتيح لنا هذا الحدث عرض أحدث ابتكاراتنا وتبادل الأفكار وإقامة علاقات قيمة. هدفنا هو تمكين الشركات الأفريقية من خلال أحدث الحلول التكنولوجية ، والمساهمة في رحلة التحول الرقمي المستمرة في المنطقة . وقد أثبتت هذه العروض المبتكرة بالفعل قدرتنا على تمكين الشركات الرائدة في جميع أنحاء أفريقيا، وتسهيل الكفاءة التشغيلية، وتبسيط العمليات، والنمو المستدام”.

وستستضيف شركة ميتسومي للتوزيع( MITSUMI Distribution)، الملتزمة بتبادل المعرفة والقيادة، ندوات وورش عمل في Gitex أفريقيا، لتقديم رؤى لا تقدر بثمن في الصناعة. مع فريق يضم أكثر من 40 مهندسا ماهرا معتمدا ، سيتم تقديم الاستشارات الشخصية والدعم لضمان حلول مخصصة للعملاء. تهدف Mitsumi Distribution إلى تعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في سوق التكنولوجيا الأفريقي ، والتواصل مع العملاء والشركاء ، وفهم اتجاهات السوق ، واستكشاف فرص جديدة. ويؤكد هذا الوجود على التزام ميتسومي للتوزيع( MITSUMI Distribution) الراسخ بدفع اعتماد التكنولوجيا وتعزيز التحول الرقمي في جميع أنحاء القارة.

نتطلع إلى لقاء جميع  المشاركين في Gitex وزوارها في جناحنا 4C-20 في القاعة 4 من 31 إلى 2 يونيو  

حول ميتسومي للتوزيع( MITSUMI Distribution):

Mitsumi Distribution هي مزود رائد للتكنولوجيا متخصص في قنوات التوزيع بجميع أنحاء إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي والدول الناطقة بالفرنسية. مع أكثر من عقدين من الخبرة ، رسخت ميتسومي للتوزيع( MITSUMI Distribution) نفسها كقوة موثوقة في المنطقة. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية المبتكرة ، مع التركيز الأساسي على الحوسبة السحابية والشبكات والخوادم والتخزين. تكرس ميتسومي للتوزيع ( MITSUMI Distribution) جهودها لتقديم منتجات متفوقة وخدمة استثنائية وقيمة لا مثيللها لعملائها الكرام.www.mitsumidistribution.com

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*