اختتمت اليوم الجمعة 16 فبراير، فعاليات “ليزامبريال” برفع برقية ولاء وإخلاص من السيد أنوار صبري رئيس جمعية “ليزامبريال” إلى جلالة الملك محمد السادس، وبعدتقديم ما يجب من فروض الطاعة والولاء لجلالة الملك، ذكر السيد أنوار إن هذا الحدثيستلهم مضامينه من توجيهات جلالة الملك النيرة التي تجسد العناية الفائقة التييحظى بها موضوع الإبداع والجدية في العمل والحفاظ عىل الهوية المغربية.
أاسدل الستار مساء ليلة الجمعة 16 فبراير 2024، بتتويج استثنائي لكل من شارك فيالنسخة السابعة من ” 2024 Les Impériales”، من : العلامات التجارية، والوكالات،والمعلنين، والرعاة، والشركاء، ووسائل الإعلام، واللجان، واللجنة التحكيمية، مما ساهمفي النجاح الباهر لهذه النسخة.
وبعد شكر كل من ساهم بشكل مباشر أو غير مباشر في هذه النسخة، بما في ذلكاللجان العلمية والأخلاقية والتنظيمية، وكذلك العديد من الشركاء والرعاة، أعلن رئيسجمعية “ليزامبيريال 2024” أنوار صبري، افتتاح الحفل، الذي بدأ بتسليم جائزة”المرأة المتميزة”، التي منحها اتحاد وكالات الاستشارات في مجال الاتصالات(UACC)، والذي يحتفل بمرور 25 عامًا في هذه المناسبة، والتي توجت هذا العامالسيدة سميرة رافي، مديرة الإبداع في Boomerang.
واستهل الحفل بسلسلة من التكريمات لشخصيات تنتمي لمنظومة الاتصال والإعلام،منها على الخصوص:
نادية صلاح: شريك مؤسس في ليكونوميست، ومديرة سابقة في Éco-Médias
حميد كمال لحلو : مدير عام مجموعة New Publicity
محمد برادة : مؤسس Sapress
محمد سلهامي : مؤسس ومدير إشهار Maroc Hebdo
شكير فاسي فهري : الرئيس المؤسس لوكالة Saga Comminication
المرحوم خالد الناصيري: سياسي ومحام مغربي، شغل منصب وزير الاتصالفي الحكومة المغربية، سفير المغرب في الاردن
المرحوم رشيد بنزعري : مدير البحوث ، و28 عاما من الخبرة مع Saga Comminication
وتم منح أكثر من 30 جائزة ونجمة ، وبعد تقديم أعضاء لجنة التحكيم ورئيسهم السيدجيل ماسون، تمت دعوة الفائزين المحظوظين في «نجوم 2024» للصعود إلى مسرحفضاء Carre D’or، ليتسلم الفائزون في “نجوم 2024” جوائزهم، في مختلف الفئاتوالفئات الفرعية.
و تم منح 24 نجمة، والتي أضيفت إليها جوائز خارج المنافسة، وهي جائزة Coup de coeur du Jury، وجائزة Coup de coeur du Président ، وجائزة Impériales،ووكالة العام والمعلن عن العام.
كما تمت مكافأة الحملات التي فازت بجائزة المهنيين الذين تم التصويت عليها خلالShowreel Morocco بسينما ميغاراما وكذا خلال أيام فعاليات ليزامبيريال 2024،وكذلك الجائزة العامة، التي تم التصويت عليها على الأنترنت من 9 إلى 14 فبراير2024.
وتميزت هذه النسخة الإستثنائية بمناقشة المواضيع الراهنة التي تخص عالم التسويقوالإشهار، بحضور قياسي (ما يقرب من 3500 زائر)، ومشاركة قياسية في جوائزالنجوم 275 “اشتراك” ، والدعم القوي من العديد من الشركاء والجهات الراعية ووسائلالإعلام، من Showreel Morocco ، وثلاثة أيام من الموائد المستديرة ، وكذلك خلالحفل Love Brand، الاي شهدت حضور الشخصيات والعلامات التجارية والوكالاتوالحملات التي برزت خلال السنة المالية 2023:
وخلال هذه الأمسية الاحتفالية، تسلم الفائزون في “نجوم 2024” جوائزهم، وفيما يليلائحة الفائزين :
Les gagnants aux Étoiles 2024
Categorie ADEVERTISING / Sous catégorie : Meilleure campagne Affichage
Campagne : LANCEMENT PATHÉ CALIFORNIE Agence : SHEM’S PUBLICITÉ
Categorie ADEVERTISING / Sous catégorie : Meilleure campagne TV
Campagne : “TYABNA KAYEDWI ALINA” (CRISTAL) Agence: LOVESTORIES
Categorie ADEVERTISING / Sous catégorie : Meilleure campagne Digitale
Campagne : THE WANTED (Burger King) Agence : OPTIMUM MARKETING GROUP
Categorie ADEVERTISING / Sous catégorie : Meilleure campagne Influenceur
Campagne : KOUN KIF BGHITI (BIC) Agence : LEADZ
Categorie ADEVERTISING / Sous catégorie : Meilleure campagne Intégrée
Campagne : 90 ANS (Oulmes) Par : Les Eaux Minérales d’Oulmes
Categorie CONTENT / Sous catégorie : Audio content
Campagne : BENT LBLAD (COTE & SPORT) Agence : WUNDERMAN THOMPSON
Categorie CONTENT / Sous catégorie : Social Media Content
Campagne : SIR B3ID ADIL TAOUIL (Inwi) Agence : MARCOM EDGE
Categorie CONTENT / Sous catégorie : Brand Content
Campagne : ARFA ACH KANDIR (PAMPERS) Agence : MARCOM EDGE
Categorie BRANDING / Sous catégorie : Branding Identity
Campagne : REBRANDING – A NEW DAWN OF INNOVATION AND EXCELLENCE – UM6P
Categorie CRAFT / Sous catégorie : Craft Photo
Campagne : CAMPAGNE PARRAINAGE (INSAF) Agence : SHEM’S PUBLICITÉ
Categorie CRAFT / Sous catégorie : Craft Soud
Campagne : BENT LBLAD (Côté Sport) Agence : WUNDERMAN THOMPSON
Categorie CRAFT / Sous catégorie : Craft Video
Campagne : BAYEN L’FAR9 (JAMILA) Agence : RAPP MAROC
Categorie ENGAGEMENT / Sous catégorie : Action Contextuelle
Campagne : FÊTE DES MÈRES (FAIRMONT TANGER) Agence : WB&C
Categorie ENGAGEMENT / Sous catégorie : Action Sociale et solidaire
Campagne : OUT OF HOME (JOOD) Agence : WUNDERMAN THOMPSON
Categorie EVENT/ Sous catégorie : MICE
Campagne : 30 ANS DE LA CFG Agence : MOSAIK COMMUNICATION
Categorie EXEPERIENCE / Sous catégorie : INNOVATIVE USE OF DATA
Campagne : CRYSTAL CLEAR DATA -BY ACHGAL INSIGHTS Agence : ARCHIPEL GROUP
Categorie EXEPERIENCE / Sous catégorie : INTEGRATED
Campagne : KROON INNOVATIVE DIGITAL BUY & WINAgence MARCOM EDGE
Categorie EXEPERIENCE / Sous catégorie : USE OF CRO
Campagne : THE MARKETPLACE (MARJANE MALL) Agence : GEAR9
Categorie EXEPERIENCE / Sous catégorie : USE OF PERSONNALIZATION
Campagne : TOYOTA WEBSTORE Agence : GEAR9
Categorie EXEPERIENCE / Sous catégorie : USE OF TECHNOLOGIE
Campagne : USE OF TECHNOLOGY Agence TNC-THENEXT.CLICK
Categorie SPÉCIALE / Sous catégorie : I LOVE MOROCCO
Campagne : “TYABNA KAYEDWI ALINA” (CRISTAL) Agence: LOVESTORIES
Categorie SPÉCIALE / Sous catégorie : MARQUE PATRIMOINE
Campagne : 90 ANS (Oulmes) Par : Les Eaux Minérales d’Oulmes
COUP DE COEUR DU JURY :
Campagne : “TYABNA KAYEDWI ALINA” (CRISTAL) Agence: LOVESTORIES
COUP DE COEUR DU PRÉSIDENT DU JURY :
Campagne : REBRANDING – A NEW DAWN OF INNOVATION AND EXCELLENCE – UM6P
Prix Hors Catégorie 2024
Agence de l’année :
EX AEQUO : WUNDERMAN THOMPSON – MARCOM EDGE – LOVESTORIES
Annonceur de l’année :
LESIEUR CRISTAL
PRIX DU PUBLIC :
CAMPAGNE “HADA WA9T DANONE” – Agence LOVESTORIES
PRIX DES PROFESSIONNELS :
CAMPAGNE “DREAM AFRICA MEET MOROCCO” – Agence MOSAIK COMMUNICATION
PRIX DES IMPÉRIALES :
CAMPAGNE “9ADIN BTBYA3NA” (ElKef) – Agence RAPP MAROC
قم بكتابة اول تعليق