فاطمة خير تطل في رمضان ب”شهادة ميلاد”

تطل الفنانة المغربية فاطمة خير، على جمهورها في رمضان، بمسلسل جديد بعنوان “شهادة ميلاد”، وهو العمل الدرامي الذي يعرض حصريا على شاشة “إم بي سي 5″، الموجهة إلى الجمهور المغاربي عموما، والمغربي على وجه الخصوص. 

وتلعب فاطمة خير، التي تألقت رمضان السنة الماضية من خلال دورها في مسلسل “الماضي لا يموت”، على شاشة القناة الأولى المغربية، في العمل الجديد، دورا مختلفا ومركبا لا يشبه باقي أدوارها التي تعود عليها الجمهور المغربي، إذ تؤدي دور مليكة، وهي شخصية عقلانية لا تؤمن بالأقدار أو الصدف في الحياة، بل تعتقد أن التخطيط والحسابات الجيدة والمنطقية هي التي تصنع حياة ناجحة ومستقبلا مضمونا، قبل أن يخيب ظنها القدر، من حيث لا تحتسب. 

وتدور أحداث المسلسل حول العديد من القصص المتنوعة والمترابطة، وتخصص للمشاهدين أحداثا مشوقة تجمع بين الدراما والحركة “الأكشن” في قالب تشويقي مثير، بفضل سيناريو يجمع ليتابعها الدرامي والاجتماعي والبوليسي المليء بالمفاجآت. 

ويلعب أدوار البطولة في “شهادة ميلاد”، إلى جانب فاطمة خير، كل من الممثل رشيد فكاك وعبد الله رشيد وأحلام الزعيمي وياسين أحجام وسعاد خيي وهشام الوالي. وألف العمل محمد العفاز وأخرجه حميد زيان وإلهام العلمي، وهو من إنتاج شركة “سبيكطوب”.  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*