نجوم أرض المونديال يتحدثون عن العمل العربي الضخم

عبر النجوم المشاركون في أغنية “أرض المونديال” عن سعادتهم وفخرهم بالمشاركة العربية في هذا العمل الإستعراضي الذي تنتجه المؤسسة القطرية للإعلام، وسيبث على كل القنوات القطرية والعربية المهتمة بكأس العالم بعد الإنتهاء من عملية الميكساج والمونتاج النهائي.


“من أرض المحبة والصداقة والسلام .. نهديكم تحية قطرية وبروح عربية يا سلام”… هكذا تستهل أغنية “أرض المونديال”، من رؤية وألحان محمد المرزوقي الذي أشرف شخصيا على الإنتاج الضخم بمشاركة عربية متنوعة تم اختصارها في نجوم الدول العربية المشاركة في المونديال ( قطر والمغرب والسعودية وتونس) بمشاركة مجاميع يمثلون دول العالم. كما تضمن العمل عددا من الرسائل المهمة من خلال النص الذي كتبه تيسير عبد الله.
أغنية “أرض المونديال” من إخراج التركي مراد كوشك وإدارته الفنية، ويساعده خالد خميس وحسن النعيمي في الإدارة الفنية والإنتاجية وحمد عبد الرضا  في الإدارة المالية واللوجستية على جانب عبد الرحمن الشعيبي وعبد اللطيف البلتاجي. 

وقال النجم القطري عيسى الكبيسي: “فخور بارتدائي ثوب بلدي في هذا الكليب الذي يمثل العرب ويحمل فكرا موسيقيا متطورا”، كاشفا عن تفاؤله الشديد بتفاصيل الأغنية. أما المغربي حاتم عمور فعلق على ظهوره بالزي المغربي بأنه يمثل وطنه وكل عربي، معبرا عن سعادته بتقديم هذا العمل المتميز الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة. أما السعودي عبد العزيز العليوي فقد كشف عن امتنانه بالمشاركة في هذا العمل الإستثنائي، في الوقت الذي عبر التونسي الشاب نجم الراب نوردو في زيارته الأولى لقطر لتصوير الكليب، عن سعادته بالأجواء الإحتفالية التي تضمنها الكليب وبالوجود التونسي في قطر.
الشابة السعودية داليا مبارك أشارت بدورها إلى أن مشاركتها في أغنية “أرض المونديال” تضيف لها الكثير، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل من خلال هذه التجربة الرائعة، مضيفة أنها سوف تشجع منتخبها الوطني السعودي وقطر والأرجنتين من أجل ليونيل ميسي.

وتحتضن قطر، في نونبر المقبل، فعاليات كأس العالم في نسختها الثانية والعشرين، لتكون بذلك أول بلد عربي مسلم يحتضن هذه التظاهرة العالمية الكبرى.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*