طيران الإمارات تقدم للطلاب المغاربة عرض سفر حصري بأسعار جذابة ومزايا إضافية

المغرب، 16 غشت 2023 —  أعلنت طيران الإمارات عن عروض لا تقاوم ومزايا إضافية لفائدة الطلاب المغاربة والمسافرين الشباب، والتي تتيح لهم فرص خوض تجارب سفر لا تنسى مع تمكينهم من السفر بتكلفة أقل والاستفادة من امتيازات منقطعة النظير.

لم يسبق للسفر إلى إحدى الوجهات الـ130 لطيران الإمارات، بغاية الدراسة في الخارج أو لقضاء عطلة مستحقة، أن كان ميسرا ومجزيا بهذا القدر كما هو الآن. فالعروض الجديدة لطيران الإمارات تمنح للمسافرين الذين تتوفر فيهم شروط الاستفادة، والذين يقومون بحجز رحلاتهم قبل يوم31مارس 2024، خصومات تصل إلى 10 % على أسعار الدرجة الاقتصادية و5 % بالنسبة لدرجة الأعمال، وذلك عبر استخدام رمز العرض الترويجي STUDENT. علاوة على ذلك، تمنح عروض طيران الإمارات للطلاب إمكانية نقل 10 كيلوجرامات إضافية من الأمتعة فوق الحد الأقصى المعمول به، أو نقل قطعة أمتعة إضافية فوق حقائب السفر العادية خلال الرحلة. وتتوخى الناقلة من هذا العرض السخي الموجه للمسافرين الشباب، تمكينهم من التوفر على مساحة كافية لنقل مقتنياتهم القيمة وجلب قطع تذكارية من وطنهم، إلى جانب كل الضروريات الأخرى التي لا يمكن الاستغناء عنها. وتُستثنى من هذا العرض الرحلات القادمة من والمتوجهة إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية، التي ستطبق السياسات القياسية العادية المتعلقة بأمتعة السفر.

للاستفادة من هذا العرض، يشترط في المسافر أن يتراوح عمره ما بين 16 و31 سنة، وأن يُدلي خلال القيام بإجراءات تسجيل المغادرة بما يثبت توفره على صفة طالب، من قبيل بطاقة الطالب أو شهادة تسجيل في مؤسسة أكاديمية، ليتمكن بعد ذلك من الانطلاق وتحقيق أحلامه بكل ثقة وسهولة.

وتشجع طيران الإمارات جميع المسافرين المؤهلين للاستفادة من هذا العرض على الانضمام إلى برنامجها لولاء الزبناء سكاي واردز، والذي يتيح لأعضائه إمكانية كسب نقاط سكاي واردز مع كل رحلة، فاتحا أمامهم عالما شيقا من المكافآت والجوائز القيمة كالفوز برحلات أو ترقيات إضافة إلى إمكانيات الاستفادة من كل ما تتيحه لهم الشراكات التي أبرمتها طيران الإمارات مع علامات تجارية مرموقة.

لا تفوتوا هذه الفرصة لتوسيع آفاقكم وخلق ذكريات لا تنسى. زوروا موقعنا emirates.com/ma اليوم، وابدؤوا التخطيط لمغامراتكم التالية مع طيران الإمارات. يمكن للعملاء زيارة هذه الصفحة للاطلاع على الشروط والأحكام.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة emirates.com. يمكن شراء التذاكر على emirates.com/ma، أو من مكاتب بيع طيران الإمارات، أو من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت.

-نهاية-

نبذة عن طيران الإمارات

تميزت السنوات الـ 23 لعمليات طيران الإمارات بالمغرب بالنمو التدريجي. في مارس 2000، أطلقت طيران الإمارات خدمتها من دبي إلى الدار البيضاء بثلاث رحلات أسبوعية، ومنذ ذلك الحين، وسعت طيران الإمارات عملياتها في المغرب لخدمة وجهة الدار البيضاء برحلات يومية باستخدام الطائرة العملاقة A380.

للمزيد من المعلومات حول عمليات طيران الإمارات الحالية ، والشبكة ، ودعم السفر، والإرشاد، وسلامة العملاء والموظفين ، يمكن زيارة الموقع www.emirates.com

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*